Close ad

فرج عامر لناشئي اليد: "من جد وجد.. مبروك يا أبطال"

18-8-2019 | 21:18
فرج عامر لناشئي اليد من جد وجد مبروك يا أبطالالمهندس محمد فرج عامر
غادة أبو طالب

وجه النائب فرج عامر، رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، ورئيس لجنة الشباب والرياضة السابق، ورئيس نادي سموحة التهنئة لمنتخب ناشئي اليد عقب الفوز ببطولة العالم، بعد أن فاز على نظيره الألماني في المباراة النهائية التي جمعتهما بدولة مقدونيا 32 – 28.

موضوعات مقترحة

وأضاف عامر، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام"، أن لاعبي منتخب مصر، ذهبوا لمقدونيا من أجل تحقيق هدف ما هو العودة إلى أرض الوطن بالكأس، قائلا "من جد وجد.. نجوم مصر رفعوا اسم مصر عاليا في سماء العالم ويستحقون التحية والتكريم.. مبروك يا أبطال".

وقال عامر، إن هداف البطولة، هو حسن محمود وهو أحد لاعبي فريق سموحة، والذي أحرز 51 هدفا في البطولة، موضحا أن الإنجاز الذي تحقق اليوم يسطر ملحمة جديدة للمصريين في مجال الرياضة وخاصة كرة اليد.

كما أكد رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، أن اللاعبين والجهاز الفني، ضربوا أروع الأمثلة في تمثيل مصر، واصفا أداء اللاعبين بالبطولي والرجولي طوال مباريات البطولة العالمية التي شاهدها الجميع.

وطالب عامر، بالاهتمام باللاعبين خاصة في الألعاب الفردية، وتقديم الدعم الكامل لهم، مع ضرورة تكريم المنتخب كاملا بعد الإنجاز الذي تحقق اليوم بمقدونيا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: