Close ad

‏وكيل "رياضة البرلمان" يطالب بالتحقيق فى الخروج المهين لمنتخب مصر من كأس إفريقيا

7-7-2019 | 13:26
‏وكيل رياضة البرلمان يطالب بالتحقيق فى الخروج المهين لمنتخب مصر من كأس إفريقيا مجلس النواب
غادة أبو طالب

أعرب الدكتور محمود حسين وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب عن أسفه واستيائه الشديدين من الأداء السيئ للمنتخب المصرى لكرة القدم فى مباراته مع جنوب إفريقيا وخسارته بهدف مقابل لا شيء وخروجه بشكل مهين من بطولة كأس الأمم الإفريقية مخيبا لآمال الجماهير المصرية.

موضوعات مقترحة

وطالب " حسين " فى طلب إحاطة قدمه للدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب لتوجيهه إلى صبحى وزير الشباب والرياضة بالتحقيق فى الأسباب التى كانت وراء الأداء المتواضع لمنتخب الفراعنة فى هذه البطولة التى نجحت فيها الدولة المصرية فى توفير جميع الإمكانيات للمنتخب المصرى لكرة القدم، مطالبا بمحاسبه المسئـول عن ضياع حلم البطولة خاصة مع الدعم الجماهيري الكبير والدعم غير المسبوق الذي قدمته الدولة ؟ .

كما أشار النائب الي محاسبه المسئـول عن اختيار أجيري ليكون مدربا للفراعنة وهو صاحب أعلى الرواتب بين مدربي البطولة ، قائلا: لماذا لم يتم التعاقد مع اسم كبير لتولي المهمة ؟.. هذا المدرب والجهاز الفني المتواضع الذي قام باستبعاد لاعبين مميزين لصالح لاعبين أجمع كل الخبراء على عدم أحقيتهم لتمثيل المنتخب مقارنة بآخرين، وطالب بإعلان نتائج الحساب حتى تهدأ نفوس المصريين.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة