Close ad

ننشر تفاصيل زيارة الرئيس السيسي لاستاد القاهرة استعدادا لبطولة الأمم الإفريقية| صور

16-6-2019 | 23:15
ننشر تفاصيل زيارة الرئيس السيسي لاستاد القاهرة استعدادا لبطولة الأمم الإفريقية| صورالرئيس السيسي يتفقد استاد القاهرة
وسام عبد العليم

أجرى الرئيس عبدالفتاح السيسي، مساء اليوم، جولة تفقدية باستاد القاهرة؛ لمتابعة الترتيبات النهائية لانطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية يوم 21 يونيو الجاري، وذلك بحضور رئيس الوزراء ووزير الشباب.

موضوعات مقترحة

وصرح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الزيارة هدفت للوقوف على كافة التجهيزات الخاصة باستاد القاهرة، الذي سيشهد فعاليات حفلي افتتاح وختام كأس الأمم الإفريقية، فضلاً عن استضافته لعدد من المباريات على مدار البطولة.

الرئيس السيسي يتفقد استاد القاهرة

وقد تفقد الرئيس أعمال التطوير ورفع الكفاءة التي تم تنفيذها في مجمع استاد القاهرة، والتي شملت كافة مكوناته، بما فيها المنشآت والتجهيزات بالاستاد، فضلاً عن الخدمات والطرق المحيطة به.

الرئيس السيسي يتفقد استاد القاهرة

وأوضح المتحدث الرسمي، أن الرئيس أشاد بالجهود التي بذلت خلال الفترة الماضية، من قبل منظومة العمل المعنية والجهات المسئولة عن تطوير المرافق الرياضية والاستادات المستضيفة لبطولة الأمم الإفريقية، موجهاً سيادته بمواصلة تلك الجهود الدؤوبة لضمان نجاح البطولة تنظيمياً وجماهيرياً، وبما يعكس الوجه الحضاري المشرف لمصر، وقدرتها على تنظيم واستضافة كبرى البطولات الرياضية قارياً وعالمياً.

الرئيس السيسي يتفقد استاد القاهرة

كما أعرب السيد الرئيس عن ثقته في أن البطولة ستمثل قوة دفع إيجابية للرياضة المصرية بشكلٍ عام على خلفية التطوير والتحديث الذي شمل البنية التحتية الرياضية في عدد من محافظات الجمهورية وفقاً لأحدث المعايير الدولية.

الرئيس السيسي يتفقد استاد القاهرة

اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة