Close ad

حسب الله: الإرهاب لن يهزم دولة بحجم مصر

29-5-2019 | 12:34
حسب الله الإرهاب لن يهزم دولة بحجم مصرالدكتور صلاح حسب الله
أميرة العادلي

وجه الدكتور صلاح حسب الله، رئيس حزب الحرية المصري والمتحدث باسم مجلس النواب، تحية للرئيس عبد الفتاح السيسى، والجيش المصري والمخابرات المصرية والليبية، والمشير خليفة حفتر قائد الجيش الوطني الليبي، بعد القبض على الإرهابي هشام عشماوي.

موضوعات مقترحة

وقال المتحدث الرسمي للبرلمان: "إن تسلم مصر هذا الإرهابي حيا، يؤكد للعالم أن الإرهاب لن يهزم أبدًا دولة بحجم مصر، بجيشها الباسل وقائدها الزعيم البطل الرئيس عبد الفتاح السيسى، قاهر الإرهاب".

وأكد في حسب الله، في بيان له، أن سقوط هذا الإرهابي الخطير بصورة احترافية كما بثها الإعلام المصري للعالم، يؤكد أن هناك احترافية ومهنية تدار بطريقة رفيعة المستوى تضمن النجاح الكامل لمن يخطط وينفذ، بخاصة أن الإرهابي هشام عشماوي كان محميًا بنظامي تميم بن حمد القطري ورجب طيب أردوغان التركي.

ووجه حسب الله، تحية من القلب للدور المهم للمخابرات المصرية، فى هذا الملف، مؤكدا أن هؤلاء الرجال الأبطال لا يعرفون سوى لغة تحقيق النجاح، فى مثل هذه الملفات المهمة.

وطالب المجتمع الدولي بأسره بأن يصحو من سباته ويأخذ برؤية الرئيس عبدالفتاح السيسى بالمواجهة الشاملة مع الإرهاب، الذي أصبح يمثل خطرا داهما على الأمن والسلم الدوليين.

ولفت إلى أن تكون هذه المواجهة من خلال تجفيف منابع تمويل وتسليح الإرهاب والإرهابيين من خلال تقديم الأنظمة والدول التى تشجع وتمول وتسلح وتأوي الإرهاب، على أراضيها إلى المحاكمة العاجلة أمام المحكمة الجنائية الدولية حتى يكونوا عبرة لمن يفكر في مثل هذا الأسلوب الذي أصبح يمثل خطرا داهما على الأمن والسلم الدوليين.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: