Close ad

رئيس "الحركة الوطنية" يدلي بصوته في الاستفتاء.. ويؤكد: نواجه أشرس معركة لتخريب العقول

21-4-2019 | 19:52
رئيس الحركة الوطنية يدلي بصوته في الاستفتاء ويؤكد نواجه أشرس معركة لتخريب العقول اللواء رؤوف السيد علي
أميرة العادلي

أدلي اللواء رؤوف السيد علي، رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية بمقر لجنته الانتخابية في مدرسة الشهيد عمر صلاح الدين بمصر الجديدة.

موضوعات مقترحة

وقال اللواء رؤوف، إن "الواجب الوطني يحتم علينا المشاركة في استفتاء الدستور سواء بنعم أو لا.. المهم المشاركة لإرسال رسالة إلى كل دول العالم وأعداء الداخل والخارج أن مصر بلد ديمقراطي حر"، مضيفا "المشاركة في استفتاء التعديلات الدستورية، بمثابة بداية حقيقية لأول طريق البناء والتعمير".

وأشار إلى أن المشاركة مسار إجباري من أجل المصلحة العليا للدولة، والتي ينبغي أن ننحي فيها كل مصالحنا الحزبية الضيقة أمام مصلحة الوطن العليا، والتي تتطلب منا جميعا التوحد والوقوف صفا واحدا خلف القيادة السياسية حتى نصل بمصر إلى بر الأمان.

وأوضح أن التعديلات الدستورية بمثابة عبور جديد للبلاد، وامتداد مهم وضروري لمرحلة تاريخية نرسم خلالها مستقبلا جديدا لمصر التي نحلم بها جميعا.

وتابع: "بهذا العمل الوطني ننتصر لإرادة الدولة والشعب ونبعث برسائل إلى الجميع بأننا نرفض الإملاءات، ونرفض دعاوي المقاطعة لجماعات التحريض والتمويل الخارجي، كما أننا ننتصر لثورة الشعب في 30 يونيو، والتي أطاحت بحكم جماعة الإخوان، وأنقذنا الدولة من الانجرار إلى عصور ظلامية".

وأكد أن التعديلات الدستورية تعد أمرا مطلوبا خلال المرحلة الراهنة، وواجبا وطنيا لتدعيم الدولة باعتبارها الحل الأمثل لتحقيق الإصلاح السياسي والاقتصادي المنشود.


 اللواء رؤوف السيد علي اللواء رؤوف السيد علي

 اللواء رؤوف السيد علي اللواء رؤوف السيد علي

 اللواء رؤوف السيد علي اللواء رؤوف السيد علي
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: