Close ad

النائب محمد الكومي: حريصون على متابعة اللجان الانتخابية وتسهيل عملية المشاركة فى الاستفتاء

21-4-2019 | 10:23
النائب محمد الكومي حريصون على متابعة اللجان الانتخابية وتسهيل عملية المشاركة فى الاستفتاءمحمد الكومي عضو مجلس النواب عن دائرة عين شمس
محمد علي

قال محمد الكومي عضو مجلس النواب عن دائرة عين شمس، حزب مستقبل وطن، إنه حرص وشباب الحزب بعين شمس، على متابعة اللجان الانتخابية من الساعات الأولى للاستفتاء على التعديلات الدستورية.

موضوعات مقترحة

وأضاف النائب محمد الكومي، أنهم عملوا علي تسهيل عملية مشاركة المواطنين ومساعدتهم لممارسة حقهم الدستوري والمشاركة في التصويت في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، مشيراً الى أن شباب الحزب انتشروا أمام لتسهيل عملية التصويت من خلال تخصيص أماكن خارج اللجان للاستعلام عن أرقام اللجان وأرقام في كشوف الناخبين وهل لهم الحق في التصويت من عدمه، فضلا عن المساعدة في تنظيم عمليات الدخول وتقديم مساعدات لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.

كانت اللجان والمراكز الانتخابية، في حي عين شمس قد فتحت أبوابها في تمام الساعة التاسعة صباحاً في ثاني أيام الاستفتاء علي التعديلات الدستورية، بعد أن شهدت إقبالا جيدا علي مدار اليوم الأولي، وبدأ توافد المواطنيـن علي لجان لممارسة حقهم الدستوري.

وشهدت محيط اللجان وداخلها تأمينا أمنيا جيدا من قبل القوات المسلحة وقوات الشرطة، حيث قام رجال الجيش والشرطة بتنظيم وتأمين عمليات دخول المواطنين التي تمت في سهولة ويسر.

وحرص المواطنون قبل دخول اللجان علي الاستعلام عن أرقام اللجان وأرقامهم المسلسلة في كشوف المصوتين، في الأماكن المخصصة عن ذلك.

كما شهد محيط اللجان الانتخابية إقامة السرادق والبوابات لتنظيم وتسهيل عمليات دخول المواطنين، وكالعادة كافة الاستحقاقات الدستورية والانتخابية تصدرت المرأة وكبار السن المشهد حيث شهدت الساعات الماضية إقبالا جيداً منهن.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة