Close ad

مصطفى الكمار: تجهيزات الحكومة تعطي مؤشرا للمشهد الحضاري الذي سيخرج به للاستفتاء

18-4-2019 | 15:34
مصطفى الكمار تجهيزات الحكومة تعطي مؤشرا للمشهد الحضاري الذي سيخرج به  للاستفتاء النائب مصطفى الكمار عضو مجلس النواب عن دائرة شبين القناطر
أميرة العادلي

قال النائب مصطفى الكمار، عضو مجلس النواب عن دائرة شبين القناطر، إن المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية تمثل خطوة هامة في استكمال بناء مصر الحديثة، مطالبا كل فئات الشعب بالمشاركة في الاستفتاء والتعبير عن آرائهم.

موضوعات مقترحة

وأضاف الكمار، أن الجهود المبذولة من قبل الحكومة والوزارات المختلفة لتسهيل إجراءات التصويت في الاستفتاء على التعديلات الدستورية تعطي مؤشرا للمشهد الحضاري، الذي سيخرج به هذا الاستفتاء.

وأكد أنه على يقين تام من وعي الشعب المصري، الذي ظهر في مختلف المراحل الفارقة من بناء هذه الدولة منذ ثورة 30 يونيو وحتى الآن.

وأشار الكمار، إلى أنه سيقوم بعدد من الجولات خلال الأيام القادمة وخلال أيام التصويت في الاستفتاء؛ لحث المواطنين على المشاركة والنزول بكثافة، مطالبا جميع النواب بالاستمرار في شرح التعديلات الدستورية للمواطنين في مختلف الدوائر حتى لا نترك مساحة لأي جهات مغرضة تسعى لتخريب مشهد المشاركة في هذا الحدث السياسي والتاريخي الهام.

وأشار الكمار، إلى أن كل الجهات سواء التنفيذية أو التشريعية بذلت جهودًا كبيرة في العمل على خروج هذا الاستفتاء بمنتهى الديمقراطية بداية من المناقشات التي شهدتها جلسات المجلس وانتهاءً بالإجراءات التي اتخذتها الحكومة من تأسيس غرف عمليات للمتابعة وتسهيل الإجراءات أمام المواطنين المشاركين سواء في الداخل أو الخارج.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة