Close ad

بحضور 5 آلاف مواطن.. "مستقبل وطن" ينظم مؤتمرا لتأييد التعديلات الدستورية في ههيا | صور

7-4-2019 | 13:35
بحضور  آلاف مواطن مستقبل وطن ينظم مؤتمرا لتأييد التعديلات الدستورية في ههيا | صورجانب من المؤتمر
أحمد سعيد

نظم حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، فى محافظة الشرقية، مؤتمر جماهيري حاشد بمركز شباب ههيا الرياضي لدعم وتأييد التعديلات الدستورية المرتقبة.

موضوعات مقترحة

وأكد محمد سليم، أمين الحزب بالمحافظة، أن المؤتمر حضره قرابة الـ5 آلاف شخص بمختلف فئاتهم وطبقاتهم وأعمارهم، جاءوا من قرى ههيا ليلتفوا حول هدف واحد فقط هو دعم الدولة المصرية من خلال إقرار التعديلات الدستورية 2019 وتقديم صورة مشرفة تثبت بأن الشعب مُلتف حول رئيسه.

وأضاف "سليم"، أنه شارك فى المؤتمر عدد من أعضاء مجلس النواب وقيادات الحزب بالمحافظة، بهدف التوعية بالتعديلات الدستورية المرتقبة، وحث المواطنين علي النزول والمشاركة في الاستحقاق القادم وإرسال رسالة إلى جميع دول العالم أن أبناء مصر المخلصين يقفون خلف قيادتهم السياسية متمثلة في الرئيس "عبد الفتاح السيسي".

فيما أوضح الدكتور "حاتم عبدالعزيز" أمين الشئون المالية والإدارية والمشرف على ههيا والإبراهيمية، أن كل مرحلة تحتاج إلى تشريعات تتزامن مع خطوات الإصلاح حتى تسير الدولة في خط واحد وهدف محدد من أجل التنمية بالإضافة إلى ضرورة توعية المواطنين بعدم الانسياق خلف الأصوات المغرضة التي تنتقد وتهاجم لتحقيق مصالح شخصية أو لمجرد الهجوم على الدولة ومؤسساتها.

وأكد اللواء عصام أبو المجد" عضو مجلس النواب عن دائرة "ههيا والإبراهيمية" خلال كلمته التي ألقاها خلال المؤتمر، أن هناك عددا كبيرا من الإنجازات التي تحققت منذ تولي الرئيس "عبد الفتاح السيسي" منها ارتفاع الاحتياطي النقدى وانخفاض معدلات البطالة وزيادة الاستثمار والتوسع في انشاء الوحدات السكنية وانتظام التيار الكهربائي وإنشاء الطرق والكبارى وحملة 100 مليون صحة والتي تهدف للقضاء علي لفيروس سي ورفع الحد الأدنى للأجور وكل ذلك يدعو الي ضرورة الموافقة علي التعديلات الدستورية لأستكمال مسيرة التنمية.


جانب من المؤتمرجانب من المؤتمر

جانب من المؤتمرجانب من المؤتمر
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: