Close ad

أمين شباب الحركة الوطنية: جاهزون لتحفيز المواطنين على المشاركة في استفتاء الدستور

3-4-2019 | 18:27
أمين شباب الحركة الوطنية جاهزون لتحفيز المواطنين على المشاركة في استفتاء الدستور محمد عزمي أمين الشباب بحزب الحركة الوطنية
أميرة العادلي

أكد محمد عزمي، أمين الشباب بحزب الحركة الوطنية، أن الحزب أعد خطة لتحركاته خلال الفترة المقبلة لتوعية المواطنين بأهمية المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية، تتضمن تنظيم عدة مؤتمرات وندوات فى مختلف محافظات الجمهورية للإجابة على كافة تساؤلات المواطنين حول هذه التعديلات.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك خلال كلمته فى اجتماع الحزب برئاسة اللواء رءوف السيد لمناقشة خطة عمل الحزب فى الفترة القادمة ودور الحركة الوطنية فى التعديلات الدستورية.

وأوضح عزمى أن من بين تحركات الحزب خلال الفترة المقبلة تنظيم حملة طرق الأبواب لتعريف المواطنين بالتعديلات الدستورية كما سيتم تنظيم جلسات حوارية لشرحة أهمية تلك التعديلات وتوزيع كتبيات ومطبوعات تتضمن التعديلات المطروحة.

وأشار إلى أن الحزب يعمل على التنسيق مع اتحاد شباب الأحزاب للتحرك فى المحافظات والعمل على إبداع طرق مبتكرة تليق بالاستفتاء على الدستور العرس الدميقراطى الكبير.

وأعلن أمين عام شباب الحركة الوطنية أن أمانة الحزب ستزور محافظات الجمهورية على مدار الأيام المقبلة، مشيرا إلى أنه تم الانتهاء من التصميمات المختلفة والشعارات الحماسيه التى من شأنها تحفيز الشباب على المشاركة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة