Close ad

مؤتمر لـ"مستقبل وطن" حول التعديلات الدستورية وتكريم الأمهات المثاليات بالسنبلاوين

31-3-2019 | 13:35
 مؤتمر لـمستقبل وطن حول التعديلات الدستورية وتكريم الأمهات المثاليات بالسنبلاوين جانب من المؤتمر
أحمد سعيد

نظم حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، في محافظة الدقهلية، مؤتمرا حاشدا شارك فيه 2000 مواطن من أهالي السنبلاوين حيث تمت مناقشة بنود التعديلات الدستورية وكما تم تكريم 100 أم مثالية و100 طفل يتيم.

موضوعات مقترحة

وأكد النائب محمد المرشدى أمين الحزب بالدقهلية، أن الحزب هو الذي سيحقق طموح المواطن المصري مشيرا إلي أنه هو حزب الأغلبية البرلمانية وفي الشارع للمصري، مضيفا أن الدستور ليس من صنع الله وارد على كل المتربصين الذين يرددون أن هناك مادة تمنع تغيير مدة الرئاسة أنها إرادة شعبية فالشعب هو سيد قراره، فطبقا لدستور 2014 فإن تعديل الدستور يكون بقرار رئيس الجمهورية أو 1/5 أعضاء مجلس النواب وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ليتم الاستفتاء قي نهاية شهر ابريل.

وأضاف:" أن المرأة سيكون لها 25% في كوتة المرأة بالبرلمان فالمرأة تمثل الأغلبية في المجتمع فهي الأم والزوجة وأقول لكم إن تلك فرصتكم فلتحثوا أسركم وأزواجكم وأبناءكم بالخروج للتصويت في نهاية الشهر القادم.

ومن جانبه، أوضح النائب هشام الحصرى، الأمين المساعد للحزب ووكيل لجنة الزراعة بمجلس النواب، أننا جمعينا نقدم أرواحنا ضد فرض سيطرة إسرائيل على الجولان، مشيرا إلي إنه كان قرار الرئيس بإنشاء مدينة بئر العبد الجديدة رد عملى على هذا القرار الأمريكي ودليل قوى أننا لن نفرط في شبر من أرض مصر.

وأضاف "الحصرى"، أن حزب مستقبل وطن هو الحزب المنوط به التواصل مع المواطنين فيما يخص التعديلات الدستورية فعلى الرغم من أن الدستور أبو القوانين ولكنه أيضا يخضع لتغييرات و هذا الأمر حدث في كثير من دول العالم طبقا للإجراءات القانونية ورأى الشعب في النهاية هو ما سيحدد النتيجة و سنعيد أمجاد السنبلاوين وتمى الامديد في المشاركة في الانتخابات الرئاسية وذلك في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

حضر المؤتمر، النائب محمد المرشدى أمين الحزب بالدقهلية، واللواء جمال عبد الظاهر أمين التنظيم، والنائب هشام الحصرى والنائب محمد عقل والنائب نبيل الجمل والنائب أحمد الخشب، ووليد عرفات أمين السياسات وأحمد عرفه أمين العلاقات العامة والدكتورة وجيهة التابعى أمينة المرأة وشيرين عياد أمينة المواطنة ورشا النجار أمين الإعلام والمهندس رضا الشافعى أمين المهنيين وثروت فتح الباب أمين المجالس المحلية و الدكتور بسام رزق أمين التدريب والتثقيف، وماجد الصياد أمين مركز السنبلاوين وهيئة المكتب.


جانب من المؤتمرجانب من المؤتمر
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: