Close ad

"مستقبل وطن" ببورسعيد ينظم ندوة عن التعديلات الدستورية ببورفؤاد| صور

28-3-2019 | 23:05
مستقبل وطن ببورسعيد ينظم ندوة عن التعديلات الدستورية ببورفؤاد| صور"مستقبل وطن" ببورسعيد ينظم ندوة عن التعديلات الدستورية ببورفؤاد
أحمد سعيد

نظم حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، في محافظة بورسعيد بالتنسيق مع أمانة بورفؤاد ثانٍ بالحزب، ندوة بنقابة المعلمين بمدينة بورفؤاد، بعنوان "انزل وشارك.. قول رأيك"، بحضور الدكتور أحمد الروبى، وكيل كلية الحقوق بجامعة بورسعيد، والدكتور محمود حسين، عضو مجلس النواب ونائب الحزب، وبمشاركة هيئة مكتب المحافظة وأمناء الأقسام وهيئات مكاتبهم المختلفة والعديد من أهالى بورفؤاد.

موضوعات مقترحة

ورحب أحمد العجمى، أمين قسم بورفؤاد ثان بالحضور، مشيرا إلى أن المرأة المصرية هى عماد المجتمع وهى الأم والزوجة والأخت والابنة وأنها تمثل أكثر من نصف المجتمع، وحث في كلمته السيدات للنزول بكثافة من أجل التمثيل المشرف للمرأة أمام العالم.

ومن جانبه، أكد الدكتور محمود حسين، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن ببورسعيد، أهمية المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، لافتا أن التعديلات المقترحة مهمة للوطن خلال الفترة الحالية، وأن التعديلات الدستورية الحالية تواجه حربا من أعداء الوطن الذين يطلقون الشائعات المغرضة لإثارة البلبلة، مما يتطلب منا التكاتف جميعا حتى تمر سفينة الوطن بسلام.

وأضح الدكتور أحمد الروبى، وكيل كلية الحقوق بجامعة بورسعيد، أن تجارب الدول المختلفة مثل فرنسا وألمانيا في المواد الدستورية والتجربة المصرية منذ 1930 حتى الأن.

وأشاد "الروبى" بدور المرأة فى الحياة العامة والسياسية، وضرب مثل بسيدات ألمانيا عقب هزيمتها فى الحرب العالمية الثانية، وكيف ساهمت المرأة فى إعادة بناء أقوى اقتصاد فى أوروبا.

وأكد "الروبى" على أن الكلمة الأخيرة للشعب والقرار بيده لإيصال الصورة للعالم كله بأننا نقف جميعا مع الدولة المصرية، في ظل تفاعل من الحضور أثناء مناقشة التعديلات، مما جعلها ندوة متميزة بكل المقاييس.

وكرمت قيادات حزب مستقبل وطن في نهاية الندوة عدداً من أمهات الشهداء ومجموعة من المعلمات والسيدات المتميزات فى مجال التعليم والعمل المجتمعي وقدمت لهن الهدايا والدروع التذكارية.


جانب من الندوةجانب من الندوة
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: