Close ad

عبدالعال: لا أرى مبررا للدعوة لـ"وقفة" اعتراضا على التعديلات الدستورية.. وأبوابنا مفتوحة للجميع

28-3-2019 | 12:29
عبدالعال لا أرى مبررا للدعوة لـوقفة اعتراضا على التعديلات الدستورية وأبوابنا مفتوحة للجميعالدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب
سامح لاشين

قال د. علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، إنه لا يرى أي مبرر لمن يسعى لعمل وقفة أمام البرلمان، للاعتراض على التعديلات الدستورية، مؤكدًا على أن النواب منفتح أمام جميع الآراء وتم دعوته الجميع دون أي استثناء.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك في الجلسة الخامسة حول التعديلات الدستورية، بحضور رجال الاقتصاد والمال، مؤكدًا أن الجميع شاهد جلسة أمس، والجلسات السابقة، حيث استمرت جلسة رجال القوى السياسية والأحزاب لقرابة الـ8 ساعات، وتم الاستماع للجميع لمن يعارض وبقوة، ومن يوافق أيضا ومن يتحفظ على بعض هذه التعديلات قائلا: "هذا هو الحوار وتم دعوة الجميع والباب مفتوح للكل".

وتساءل عبدالعال لماذا هذه الوقفة؟ فليأتوا إلى هنا وأنا منفتح على الجميع ولدي رحابة صدر أن أسمع وبإصغاء تام، قائلا: "ليس هناك مبرر لهذه الوقفة أمام المجلس أو في أي مكان آخر"، مؤكدا على أن مبررها سيكون في حالة أن البرلمان لا يستمع لكل الآراء ولكن البرلمان أبوابه مفتوحة.

ولفت رئيس مجلس النواب، إلى أنه لا يرى المبرر لهذه الوقفة سوى "خذ اللقطة لاستخدامها لمواقف سياسية وتحقيق مأرب خاصة وقد تكون بالسلب على الوطن، وهذا أمر لا يقبله أحد إطلاقا".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة