Close ad

"مستقبل وطن" ببورسعيد يواصل طرح سلع مخفضة بنسبة 30%

27-3-2019 | 15:19
مستقبل وطن ببورسعيد يواصل طرح سلع مخفضة بنسبة المهندس أشرف رشاد الشريف
أحمد سعيد

واصل حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، فى محافظة بورسعيد، للشهر الثالث علي التوالي عرض السلع الغذائية المخفضة على مدى الاسبوع عن طريق المنافذ الغذائية المتحركة.

موضوعات مقترحة

يأتي ذلك في إطار مشاركة الحزب في مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية "حياة كريمة لشعب عظيم" بتخفيضات تصل إلى 30٪ لمواجهة ارتفاع الأسعار ودعم المواطنين محدودي الدخل، وسط إقبال كبير من الأهالي.

وأشاد المواطنون في الأحياء المختلفة نطاق المحافظة بجودة السلع وتوافرها جميعا، إضافة الى كونها أرخص من مثيلتها الموجودة فى الاسواق، لاسيما جودتها العالية، وطالب الاهالى باستمرار تلك المنافذ دائما لكونها ارخص من التجار والمحال وتحارب جشع التجار.

من جانبه، أشار عادل اللمعي، أمين حزب مستقبل وطن ببورسعيد، إلي أن الحزب يقوم بدفع المنافذ الغذائية المتحركة بأحياء محافظة بورسعيد المختلفة، للمساهمة فى رفع العبء عن كاهل المواطن المصرى.

وأكد اللمعي أن المبادرة تأتي إطار الدور المجتمعى لحزب مستقبل وطن، فى مساندة الحكومة من أجل سد احتياجات المواطنين، ودعم ومساندة الدولة، بالإضافة إلى أن المبادرة تهدف إلى الوصول للأسر الأكثر احتياجا ولغير القادرين.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة