Close ad

حسين أبو جاد: أكاذيب "الإخوان" لن تجدي نفعا مع توحد المصريين

1-3-2019 | 17:20
حسين أبو جاد أكاذيب الإخوان لن تجدي نفعا مع توحد المصريينالنائب حسين أبو جاد
أحمد سعيد

أكد النائب البرلماني حسين أبو جاد، أن جماعة الإخوان لا يهمها سوي إسقاط الدولة المصرية وخلق حالة من الفرقة والاقتتال بين أبناء الوطن الواحد، وذلك من خلال بث سمومها وأكاذيبها إلى العقول باستخدام وسائل السوشيال ميديا .

موضوعات مقترحة

وقال "أبو جاد"، إن الجماعة الإرهابية اعتادت على ترويج الأكاذيب، وخير دليل علي ذلك أنها شغلت نفسها في مهاجمة الرئيس عبد الفتاح السيسي واتهامه بالتقاعس عن معاقبة المخطئ والمتسبب في حادث قطار محطة مصر، علي الرغم من أنه شدد علي ضرورة سرعة محاسبة المقصرين في عملهم وضبطهم أمام النيابة للتحقيق معهم ومعاقبتهم.

وأشار النائب البرلماني، إلى أن الأبواق الاعلامية التي تعمل ليل نهار لمهاجمة الدولة المصرية والقيادة السياسية واستغلالها لحادث قطار محطة مصر، لم تتحدث عن عظمة المصريين واصطفافهم ووقفوهم بالطوابير والانتظار بالساعات امام المستشفيات للتبرع بالدم للمصابين، وكذلك قيام رئيس الحكومة وعدد من الوزراء بالتواجد في موقع الحادث وزيارة المصابين لمتابعه حالتهم وتوفير سبل العلاج اللازم لهم .

وأوضح النائب حسين أبوجاد، أن كل ما تروج له الجماعة من أكاذيب لن يجدي نفعا مع توحد المصريين واصطفافهم خلف الرئيس السيسي وتحملهم المسئولية معه في ادارة شئون البلاد .

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: