المتحدث الرئاسي ينشر صور الرئيس السيسي أثناء افتتاح البطولة العربية للفروسية العسكرية بالعاصمة الإدارية | إشادة دولية.. الهلال الأحمر يكشف كواليس زيارة الأمين العام للأمم المتحدة والوفد الأوروبي إلى ميناء رفح | قرار من النيابة ضد بلوجر شهيرة لاتهامها بنشر فيديوهات منافية للآداب العامة على المنصات الاجتماعية | الهلال الأحمر المصري: إسرائيل تعطل إجراءات دخول الشاحنات إلى قطاع غزة | "الحوثيون": استهدفنا مدمرة أمريكية في خليج عدن وسفينة إسرائيلية بالمحيط الهندي بطائرات مسيرة | الطرق الصوفية تحتفل برجبية "السيد البدوى" فى طنطا | الإسماعيلى .. برنامج تدريبي جديد لتجهيز اللاعبين استعدادًا للقاء الأهلي الأربعاء المقبل باستاد برج العرب | رئيس تنشيط السياحة: الخزانة العامة تستفيد بـ 35% من تذاكر الحفلات العالمية بمصر | حزب "المصريين": حضور السيسي فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية رسالة مهمة للشباب العربي | أستاذ علوم سياسية: المساعدات الأمريكية لإسرائيل وأوكرانيا وتايوان تزيد من تفاقم الحروب |
Close ad

وكيل البرلمان: فيديو "الإخوان المفبرك" هدفه بث روح الإحباط.. ولم يعد أحد يثق في الجماعة الإرهابية

28-2-2019 | 19:01
وكيل البرلمان فيديو الإخوان المفبرك هدفه بث روح الإحباط ولم يعد أحد يثق في الجماعة الإرهابية السيد محمود الشريف وكيل مجلس النواب
غادة أبو طالب

قال السيد محمود الشريف، وكيل مجلس النواب، إن الحملة التي تقودها جماعة الإخوان الإرهابية منذ الأمس بعد حادث قطار رمسيس، تستهدف نشر الأكاذيب وتغييب الوعي لدى المواطنين وبث السموم في أذهان الشعب.

موضوعات مقترحة

وأضاف الشريف، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام"، أن ما أثارته الجماعة الإرهابية عن الفيديو الخاص بالرئيس السيسي وحديثه عن تطوير السكة الحديد، لا أساس له من الصحة، وهدفها التشويه وبث روح الإحباط بالدولة.

وأوضح أن الشعب لديه الوعي الكامل وعلى ثقة كبيرة بأن القيادة السياسية تعمل على دفع عجلة التنمية وتحقق إصلاحات اقتصادية على أرض الواقع وهو ما ظهر جليًا خلال الفترات الماضية والإشادة الخاصة من صندوق النقد الدولي.

وأشار وكيل النواب، إلى أن الجماعة الإرهابية أصبحت بلا ثقة ولا يثق بها أحد، وكذلك المجتمع الدولي وكذلك تصنيفهم الدولي بالجماعة الإرهابية، مشددًا على أن هذه الحملة المغرضة التي تنال من القيادة السياسة هدفها واضح أمام جموع الشعب ولن يسير خلفها ويدعم القيادة السياسية فيما وصلت له الآن من تكاتف دولي في مجابهة الإرهاب.

كما أكد الشريف، أن مصر تحارب الإرهاب نيابة عن العالم، لافتًا إلى أن ما يحدث الآن دليل على مدى الانقسام بالجماعة وفقدانها التركيز وتغطية أفعالها بنشر الأكاذيب، وأن المنهج الذي تسير عليها الجماعة الإرهابية هو الكذب والتضليل.

واختتم وكيل النواب، تصريحاته لـ"بوابة الأهرام"، بالإشارة إلى أنه لابد من تكاتف الجميع داخل الدولة، خاصة منابر الإعلام لمواجهة أكاذيب وتضليل جماعة الإخوان الإرهابية، مبينًا أن هناك إستراتيجية تسير عليها الدولة بقيادة الرئيس السيسي ولابد من الدعم والمساندة له في ظل نجاحات تم تحقيقها مؤخرًا برئاسة مصر الاتحاد الإفريقي وتنظيم القمة العربية – الأوربية بشرم الشيخ وحضور زعماء دول أوربية كبار، والإشادة بما حققته مصر في مواجهة الإرهاب.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: