Close ad

"مستقبل وطن" يستجيب لمطالب أهالي دار السلام بتمهيد طريق لذوي القدرات الخاصة|صور

14-2-2019 | 22:21
مستقبل وطن يستجيب لمطالب أهالي دار السلام بتمهيد طريق لذوي القدرات الخاصة|صورمستقبل وطن دار السلام
أحمد سعيد

فى إطار تفعيل الدور المجتمعى، لحزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، بمحافظة القاهرة، استجاب الحزب لعدد من مطالب مواطني منطقة دار السلام خلال اللقاءات الجماهيرية، والخاصة بتسوية وتمهيد طريق لذوي القدرات الخاصة.

موضوعات مقترحة

وأشارت أمانة حزب مستقبل وطن بدار السلام، برئاسة أحمد عبد العزيز الأكحل، إلى إنها تلقت شكاوي خلال اجتماعاتها التي عقدت بشوارع شياخة دار السلام القديمة، حيث طالب فيها الأهالي بإنشاء طريق وسلم مشاة ممهد لذوي القدرات الخاصة الساكنين بالشياخة لتخفيف العبء عليهم وتسهيل مهمة خروجهم ودخولهم للمنطقة وتسهيل الوصول لوسائل المواصلات.

وقال "الأكحل"، إنه تم البدء في أعمال تمهيد وتسوية، ليكون طريقًا ملائمًا لذوي الاحتياجات الخاصة بعيدًا عن الحوادث.

وأكد أمين عام الحزب بدار السلام، ضرورة وجود مصداقية حقيقية للمشاكل التي يتم طرحها لزيادة الثقة المثمر والبناء لخدمة أهالى الدائرة.

ومن جانبه، قال أحمد حنفي، أن دار السلام ستشهد العديد من الفعاليات لذوي القدرات الخاصة خلال الأيام المقبلة، وأوضح أن هذه نقطة البداية، مضيفا أن الأمانة ستسعى لتوفير جميع سبل الراحة، والخدمات لذوي القدرات الخاصة، من أهالي دار السلام، وأنه تم بالفعل بدء تلقي أوراق ذوي القدرات من خلال مقر الأمانة بشارع الفيوم وذلك لتوصيل الخدمات لهم في الفترة المقبلة.

وشارك في تمهيد وتسوية الطريق، من أمانة حزب دار السلام، أحمد الأكحل، الأمين العام، ومحمد خيري أمين التنظيم، وأحمد حنفي أمين ذوي القدرات الخاصة، ومحمد حسن، أمين الشباب، وأسامة أبو الغيط أمين العمل الجماهيري، وأشرف حسانين أمين الشياخة.

يأتى ذلك في إطار الدور المجتمعى لحزب مستقبل وطن، فى مساندة الحكومة من أجل سد احتياجات المواطنين، ودعم ومساندة الدولة، بالإضافة إلى أن المبادرة تهدف إلى الوصول للأسر الأكثر احتياجًا ولغير القادرين.


مستقبل وطن دار السلاممستقبل وطن دار السلام

مستقبل وطن دار السلاممستقبل وطن دار السلام

مستقبل وطن دار السلاممستقبل وطن دار السلام

مستقبل وطن دار السلاممستقبل وطن دار السلام
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة