Close ad

شعراوي لـ"بوابة الأهرام": سنطبق العقوبات جراء ما حدث لمواطني إمبابة وبولاق الدكرور بحي العجوزة

30-1-2019 | 14:41
شعراوي لـبوابة الأهرام سنطبق العقوبات جراء ما حدث لمواطني إمبابة وبولاق الدكرور بحي العجوزةاللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية
أحمد حامد

أكد اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، أن ما حدث من قيام رئيس حي العجوزة بالتحدث بصورة غير لائقة عن مواطني إمبابة وبولاق الدكرور، خلال اجتماع لجنة الإدارة المحلية يوم الأحد الماضي، لن يمر مرور الكرام وسنطبق العقوبات اللازمة طبقًا للائحة جراء ما حدث، وذلك لأن الوزارة والمحليات تعمل لخدمة المواطن في كافة المحافظات، لافتًا إلى أن غلق المقاهي المزعجة حق مشروع للمواطنين.

موضوعات مقترحة

وأوضح وزير التنمية المحلية لـ"بوابة الأهرام"، أن الحكومة بكافة وزارتها تعمل بكل جهد لتوفير الحياة الكريمة للمواطنين وبناء المواطن ودفعه نحو الأفضل، مضيفًا أن المشروعات القومية التي أطلقها الرئيس السيسي منذ توليه الدولة المصرية لم تكن لتنجح بدون صمود المواطن وتحمله ومشاركته في البناء.

وكان اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، قد أصدر مساء أمس الثلاثاء، قراراً بندب اللواء جمال إسماعيل محمود السعيد رئيس حي العجوزة، للعمل بديوان عام محافظة القاهرة وذلك حتي بلوغه السن القانونية وإحالته للمعاش.

وأكد اللواء محمود شعراوي حرص الوزارة علي تنفيذ توجيهات القيادة السياسية ورئيس الحكومة بحسن التعامل مع المواطنين والاحترام المتبادل بين المواطنين وقيادات الإدارة المحلية بكافة المحافظات.

يذكر أن وزير التنمية المحلية التقي عددًا من رؤساء الأحياء والمدن بمركز التنمية المحلية بسقارة، وأكد خلال اللقاء ضرورة تحسين كافة الخدمات المقدمة من المحليات إلي المواطنين والاستماع إلي مشاكلهم والعمل علي سرعة حلها والتواصل معهم.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: