Close ad

حمدي قوطة: نشاط "الوفد" لن يتوقف.. والرياضة على رأس أولوياته

26-1-2019 | 14:02
حمدي قوطة نشاط الوفد لن يتوقف والرياضة على رأس أولوياتهالمستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد
أحمد سعيد

قال المهندس حمدي قوطة، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، إن حفل تكريم الأفضل رياضيًا 2018 في بيت الأمة، يأتي في سياق مبادرة المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس الحزب، الوفد مع الرياضة التي بدأت بزيارة الوزير الدكتور أشرف صبحي، والأنشطة التي نظمتها اللجنة على مدار الأيام الماضية، وفي جميع المحافظات.

موضوعات مقترحة

وأشار قوطة، إلى أن حزب الوفد نشاطه لن يتوقف عند مجال كرة القدم فقط وإنما ستنطلق عدة مبادرات رياضية أخرى، كمارثون أول فبراير القادم، وتكريم ذوي الاحتياجات الخاصة، وتقديم الرعاية الخاصة لتأهيل الشباب لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

وأكد عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، أن بيت الأمة يحرص كل الحرص على التواصل مع الشعب من خلال مبادراته التي تشمل كافة المجالات، وكذلك الاهتمام بالقوانين الرياضية، وإعداد صياغة جديدة للقانون وإجراء مقترحات التعديل اللازمة.

بينما قال اللواء سفير نور، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، ورئيس اللجنة النوعية للدفاع والأمن القومي، إن بيت الأمة سيظل دائمًا أبدًا منارة لمختلف النخب السياسية والرياضية والثقافية، ووجود جميع القامات والقيادات في حفل الوفد لتكريم الأفضل رياضيًا في 2018، يؤكد عمق العلاقة التي تربد بمختلف الفئات على امتداد وطننا العظيم.

وأضاف نور، أن بقدر ما كانت الأعوام الماضية تُمثل تحديًا لكل مصري في عبور الصعاب، فإن المستقبل باب يحمل معه العديد من البشائر التي تعزز شعورنا بالأمل والثقة في قادم الأيام، ليحصد شعبنا العظيم ما انتظره من عقود من ثمار قدم لأجلها كل التضحيات وليتبوأ المنزلة التي ظلت تمثل حلمًا للأغلبية الساحقة من الجماهير.

ورحب عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، بضيوف بيت الأمة، قائلًا: "إن الحزب سيظل بيت الوطنية والعزة الذي وضع رموز منذ اليوم الأول لمولده نصب أعينهم غايات كبرى وأهدافًا عظمى، جادوا بشبابهم والكثير من هم بأرواحهم كما ترى النور.

كان مقر حزب الوفد الرئيسي، احتفل أمس، بتكريم الفائزين في استطلاع الأفضل رياضيًا 2018 في مصر والوطن العربي، والذي نظمته لجنة الرياضة بالحزب وجريدة وبوابة "الوفد" الإلكترونية تحت شعار "ليلة في حب المعلق الرياضي المرحوم محمد السباعي"، بحضور المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس الحزب، وأعضاء الهيئة العليا والقيادات الوفدية، لتسليم الدروع للفائزين من اللاعبين والإعلاميين والمدربين والنقاد والإداريين في مجال الرياضة بحضور كوكبة من نجوم الرياضة والمجتمع.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: