Close ad

حزب المصريين الأحرار يطلق خطة لتقويته استعدادا لمعركتى الدستور والمحليات

20-5-2012 | 14:17
سمير السيد
قال بيان صادر عن حزب "المصريين الأحرار" إن الحزب سيبدأ عقب انتهاء الإنتخابات الرئاسية، فى تنفيذ إستراتيجية شاملة لتقوية دعائمه وربطه بشبكة اتصالات يومية واسعة لتفعيل الحوار الداخلي بين كوادره على كل المستويات ودعم الحضور القوى للأعضاء الجدد ودمجهم في أنشطة الحزب وفاعلياته المختلفة، ذلك استعدادا للانتخابات الداخلية للحزب وتمهيداً لتحرك سياسى واسع للحزب خاصة حول معركة كتابة دستور مصر المقبل وانتخابات المجالس المحلية على مستوى الجمهورية.
موضوعات مقترحة


وأعلن راوى كامل تويج، سكرتير عام حزب "المصريين الأحرار"، أن الحزب يستعد فى هذا السياق، لتنفيذ خطة شاملة لدعم وتعزيز أجهزة الحزب وأماناته بفروعه بالمحافظات.

وقال تويج إن التحرك سوف يبدأ بعد انتخابات الرئاسة مباشرة بإجراء زيارات ولقاءات لقيادات الحزب مع قواعده وقياداته فى المحافظات، يتم ترتيبها حالياً.

ونفى صحة ما تردد أخيرا حول استقالات لأعضاء الحزب بمحافظة المنيا، لافتا إلى أن الحزب لم تصله أية معلومات مؤكدة فى هذا الشأن، لكنه استدرك بالقول "عرفت بأمر بعض الاستقالات عبر البريد الإليكتروني، وقمت على الفور بمحاولة حل خلافات شخصية على المناصب بين بعض الأعضاء هناك، وتبين أن من أعلن استقالته لم يكن عضوا عاملا بالأساس فى الحزب".

وأعلن أن الحزب بصدد مراجعة شاملة للعضوية في بعض فروعه بالأقاليم والبدء بتنظيم العمل الداخلي في فرع المنيا لاختيار سكرتير مؤقت للحزب بالمحافظة إلى حين إجراء الانتخابات الداخلية.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: