Close ad

سفير مصر بكييف يجتمع مع رموز وأبناء الجالية المصرية بأوكرانيا في ذكرى 25 يناير |صور

19-1-2019 | 12:49
سفير مصر بكييف يجتمع مع رموز وأبناء الجالية المصرية بأوكرانيا في ذكرى  يناير |صوراجتماع سفير مصر بكييف مع رموز وأبناء الجالية المصرية بأوكرانيا
سمر نصر

عقد الدكتور حسام الدين علي، سفير مصر لدى أوكرانيا، اجتماعا، بعدد من رموز وأبناء الجالية المصرية، بمقر السفارة فى كييف، احتفالا بالعام الجديد وقرب ذكرى ثورة 25 يناير.

موضوعات مقترحة

وشارك في اللقاء عدد من رجال الأعمال والسياحة والتجارة والمهنيين المصريين من مختلف المجالات.

وخلال اللقاء، استعرض السفير، مظاهر تحرك مصر بخطوات ثابتة، وبرؤية طموحة لقيادتها السياسية، تجاه مستقبل مشرق يتسق مع عظمة تاريخها وتطلعات أبنائها، مؤكدا أهمية مشاركة أبناء الجالية بمختلف فئاتهم، كل في موقعه، في تمثيل مصر، بكل ما لها من حضارة وتاريخ عريق، بشكل مشرف وبالصورة التي تتسق مع وزن ودور وطنهم إقليمياً ودوليا.

وأكد أن السفارة تدعم كل مواطن مصري شريف يسعى للمشاركة في بناء مستقبل بلاده وتمثيلها بقيمها الوطنية الأصيلة بالصورة التي تستحقها، دون سعى وراء مصلحة شخصية، أو تعارض مع مبادئ الوطنية والنزاهة، التي هي عماد كل بناء قويم.

وناقش اللقاء عدد من الأفكار التي طرحها المشاركون بهدف تضافر جهود السفارة والجالية لخدمة صالح وصورة الوطن في مجالات عديدة، حيث تم الاتفاق على تنفيذ ما تم الاتفاق عليه منها خلال الأشهر المقبلة.

وفي ختام الاجتماع، أشاد السفير بحرص أبناء الجالية المشاركين على التواصل البناء مع سفارتهم وحرصهم على متابعة التطورات بوطنهم والمساهمة في بنائه وتمثيل جاليته في أوكرانيا بمسئولية.

من جانبهم، أكد المشاركون اهتمامهم باستمرار التواصل مع السفارة عبر عقد اجتماعات مماثلة بصورة دورية، لخلق آلية تتيح طرح أفكارهم وقضاياهم ومبادراتهم، والتنسيق مع السفارة بشأنها والتعاون معها في كل ما يحقق مصالح الوطن.


اجتماع سفير مصر بكييف مع رموز وأبناء الجالية المصرية بأوكرانيا اجتماع سفير مصر بكييف مع رموز وأبناء الجالية المصرية بأوكرانيا
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة