Close ad

قنصلية مصر بمونتريال تقيم حفل عشاء لتوديع السفيرة أمل سلامة | صور

12-12-2018 | 21:06
قنصلية مصر بمونتريال تقيم حفل عشاء لتوديع السفيرة أمل سلامة | صورقنصلية مصر بمونتريال تقيم حفل عشاء لتوديع السفيرة أمل سلامة
سمر نصر

استضافت القنصلية العامة لجمهورية مصر العربية في مونتريال حفل عشاء على شرف السفيرة أمل سلامة، قنصل مصر العام في مونتريال لتكريمها بمناسبة انتهاء مهام عملها والتي امتدت على مدى الأعوام الأربعة الأخيرة ما بين ٢٠١٤ - ٢٠١٨.

موضوعات مقترحة

حضر الحفل لفيف من رموز الجالية المصرية تتصدرهم دورين أسعد عمدة بروسارد واللواء أحمد حسين ممثل مصر في منظمة الطيران العالمية الايكاو والإعلاميين وخبراء التسويق والاتصالات جورج سعد وعادل إسكندر وفريد زمكحل وقريناتهم ودينيس شينيون مدير منتدى البحر المتوسط الثقافي والدكتور هاني كامل وحرمه وعدد كبير من أقطاب الجالية المصرية في كندا.

وألقى الحضور كلمات نوهت إلى الدور الكبير الذي قامت به القنصل العام في وصل الجالية المصرية الكبيرة في كندا - والتي تقدر بما يزيد عن ٣٥٠ ألف مواطن بالوطن الأم من خلال تقديم الخدمات القنصلية المختلفة بالإضافة إلى حرصها على مشاركة المصريين احتفالاتهم المختلفة في الأعياد والمناسبات الوطنية الهامة.

ومن جانبها شكرت السفيرة الحضور وأعضاء طاقم عمل القنصلية على الدعم الكبير الذين قدموه لها خلال الأعوام الأربع الماضية مؤكدة على أواصر المحبة والانتماء التي سادت كافة نشاطات هذه الفترة .

ومن المقرر أن تعود السفيرة أمل سلامة إلى القاهرة لتتسلم مهام عملها كنائبا لمساعد وزير الخارجية للشئون الآسيوية.


..

..

..

..

..

..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: