Close ad

"بيت الأمة" يعلن تفاصيل خطة عمل مبادرة "الوفد مع الناس"

4-12-2018 | 18:28
بيت الأمة يعلن تفاصيل خطة عمل مبادرة الوفد مع الناسحزب الوفد "بيت الأمة"
أحمد سعيد

عقد أعضاء اللجنة العامة واللجان الفرعية لحزب الوفد بمحافظة الجيزة واللجنة المعاونة لتنسيق مبادرة المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد، اجتماعا اليوم الثلاثاء، لبحث مبادرة "الوفد مع الناس".

موضوعات مقترحة

واتفق الحاضرون خلال الاجتماع على عده نقاط أبرزها:

- تتلقي اللجنة المشكلة برئاسة المهندس نبيل عبد الله عضو الهيئة العليا للحزب طلبات ومقترحات لجان الوفد بمحافظة الجيزة لفعاليات المبادرة بما تناسب احتياجات كل منطقة، وذلك من يوم 1/12/2018 وحتى يوم 15/12/2018 .

- افتتاح ثلاثة مقار خاصة بالمبادرة يفتتحها رئيس الوفد وتكون على أعلي مستوي سواء علي الجانب التقني أو الأثاث حتى تليق باسم حزب الوفد العريق و في أماكن مميزة ومعروفة وشهيرة في محافظة الجيزة، لسرعة وسهولة وصول المواطنين إليها لتقديم المقترحات والشكاوي، ولا مانع من التبرع بمقرات أخرى تكون بنفس المواصفات، وذلك للحفاظ علي قيمة وعراقة الوفد وللتسهيل على المواطنين.

- وضع خطة زمنية لتنفيذ التوصيات وخطة أخرى لتنفيذ عمل المبادرة بمحافظة الجيزة.

- عقد اجتماعات مع لجان الوفد لمحافظة الجيزة شمال وجنوب ووسط وذلك خلال الأسبوع القادم خلا أيام السبت والأحد والإثنين لمناقشة المقترحات والطلبات ودراستها ووضع خطة زمنية لتنفيذها.

- التأكيد على استمرار الحملة علي مدار العام وليس فقط خلال فترة الاحتفال بمئوية الوفد، خاصة أن الهدف من المبادرة هو عودة الوفد إلى الشارع المصري وتقديم الأفضل لهم في كل القطاعات.

- تشكيل غرفة عمليات لمتابعة سير العمل داخل اللجنة العامة واللجان الفرعية للحزب وتقديم تقرير إلي السيد رئيس الحزب بشكل يومي وأسبوعي وشهري عن عمل اللجان.

- تكريم رئيس الوفد اللجنة التي تقوم بعمل فعالية مميزة يتحدث عنها الشارع المصري.

- المبادرة سوف يتم تفعيلها في جميع محافظات مصر من خلال اللجان العامة والفرعية للحزب.

- تشكيل لجنة من خارج الوفد لمعاونة لجان الوفد بالجيزة في تنفيذ المبادرة علي الشكل المرجو لها من خلال تقديم الاستشارات والإرشادات والدعاية والإعلان للمبادرة بمشاركة أعضاء الوفد بمحافظة الجيزة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة