المتحدث الرئاسي ينشر صور الرئيس السيسي أثناء افتتاح البطولة العربية للفروسية العسكرية بالعاصمة الإدارية | إشادة دولية.. الهلال الأحمر يكشف كواليس زيارة الأمين العام للأمم المتحدة والوفد الأوروبي إلى ميناء رفح | قرار من النيابة ضد بلوجر شهيرة لاتهامها بنشر فيديوهات منافية للآداب العامة على المنصات الاجتماعية | الهلال الأحمر المصري: إسرائيل تعطل إجراءات دخول الشاحنات إلى قطاع غزة | "الحوثيون": استهدفنا مدمرة أمريكية في خليج عدن وسفينة إسرائيلية بالمحيط الهندي بطائرات مسيرة | الطرق الصوفية تحتفل برجبية "السيد البدوى" فى طنطا | الإسماعيلى .. برنامج تدريبي جديد لتجهيز اللاعبين استعدادًا للقاء الأهلي الأربعاء المقبل باستاد برج العرب | رئيس تنشيط السياحة: الخزانة العامة تستفيد بـ 35% من تذاكر الحفلات العالمية بمصر | حزب "المصريين": حضور السيسي فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية رسالة مهمة للشباب العربي | أستاذ علوم سياسية: المساعدات الأمريكية لإسرائيل وأوكرانيا وتايوان تزيد من تفاقم الحروب |
Close ad

نقيب الصيادلة : الجمعية العمومية الطارئة ستعقد فى موعدها اليوم

30-11-2018 | 11:30
نقيب الصيادلة  الجمعية العمومية الطارئة ستعقد فى موعدها اليوم الدكتور محى الدين عبيد، نقيب الصيادلة
محمد علي

أكد الدكتور محى الدين عبيد، نقيب الصيادلة، أن الجمعية العمومية الطارئة للصيادلة ستنعقد اليوم في مكانها بالأزبكية بموافقة الأمن، وذلك ردًا علي التصريحات التي أطلقها البعض بعدم وصول الموافقات الأمنية علي عقد الجمعية العمومية.

موضوعات مقترحة

وقال الدكتور محى الدين عبيد، نقيب الصيادلة ورئيس اتحاد الصيادلة العرب، أن الجمعية العمومية الطارئة ستعقد فى موعدها اليوم، ولم يتم إلغاؤها مثلما يروج بعض المنتفعين الذين يحاولون ترويج الشائعات والبلبة وشق الصف.

ودعا نقيب الصيادلة، جموع الصيادلة لحضور الجمعية العمومية العادية تحت شعار "قرار مهنتك في إيدك"، الجمعة، بمقر الأزبكية الساعة ٢ ظهرًا وذلك لمناقشة ميزانية عام ٢٠١٧، والنظر في القرار الوزاري رقم ٦٤٥ لسنة ٢٠١٨، الخاص بتنظيم قبول طلبات تسجيل المستحضرات الصيدلية البشرية بما يجاوز العدد المقرر لصناديق مثائل الأدوية.

وأضاف أنه تم التنسيق مع الجهات الأمنية التى ستتولى تأمين الحضور والمقر من الخارج، كما تم الاتفاق مع شركة أمن وحراسة لتأمين الحضور من الداخل، مشددًا على أنه لن يسمح بدخول مثيرى الشغب أو البلطجية أو من صدرت ضدهم قرارات تأديبية لحضور الجمعية العمومية.

أوضح أنه تم تجهيز المكان بشاشات عرض كبيرة ووضع أكثر من ٧٥٠ مقعدا "كرسي" بمعدل ٢٥٠ كرسيا فى كل دور خارج القاعة لاستيعاب الحضور.

ونفي الدكتور محى الدين عبيد، التصريحات التي أعلنت إلغاء الجمعية العمومية مؤكدًا أنها البيانات الكاذبة جملة وتفصيلًا، حيث لم تصدر النقابة أي شيء بشأن إلغاء الجمعية العمومية، مشيرا إلى أن صفحة النقابة الرسمية على الفيس بوك تحت اسم "نقابة صيادلة مصر" https://www.facebook.com/eps.egy/ وأن الصفحات الأخرى تم الاستيلاء عليها "مسروقة" ولا تمثل النقابة.

وأهاب نقيب الصيادلة، بوسائل الإعلام المختلفة، وجموع الصيادلة رواد مواقع التواصل الاجتماعي، توخي الدقة والحذر فيما يتم نشره وتداوله، نظرًا لما تحدثه الأخبار الكاذبة من بلبلة فى المجتمع وشق الصف، موضحًا أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد من يروجون للشائعات والأكاذيب.

وكان النقيب العام للصيادلة قد أطلق اسم الشهيد الصيدلى أحمد طه، علي الجمعية العمومية التى تنعقد الجمعة، وسوف يتم تكريم والد ووالدة وشقيقة الشهيد.

كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة