Close ad

أمانة "مستقبل وطن" ببدر تنظم احتفالية بمناسبة المولد النبوي

19-11-2018 | 23:11
أمانة مستقبل وطن ببدر تنظم احتفالية بمناسبة المولد النبوياحتفالية بمناسبة المولد النبوي لأمانة مستقبل وطن
أحمد سعيد

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمدينة بدر، مؤتمرا حاشدا للاحتفال بمناسبة المولد النبوي الشريف، مساء اليوم "الإثنين"، بمركز شباب مدينة بدر، بحضور عدد من القيادات الدينية والمجتمعية.

موضوعات مقترحة

وبدأت الفاعلية بتلاوة آيات من القرآن الكريم، وسماع ابتهالات من المنشدين الحاضرين.

كما رحب الأمين العام للحزب الدكتور محمد سليمان بالضيوف، وتحدث عن أهداف الحزب المستقبلية في تنمية المدينة خلال الفترة المقبلة، كما قام مسئولي الحزب بتوزيع حلاوة المولد على الأهالي الحاضرين، وتكريم حفظة القرآن الكريم من الأيتام.

وقال المهندس إبراهيم شفيق رئيس لجنة السياسات بالحزب، إن الحزب يمارس دوره الخدمي في تلبيه احتياجات المواطنين وحل مشكلاتهم والاحتفال معهم بالمناسبات الاجتماعية والدينية.

ونوه شفيق في تصريحات لـ"بوابة الأهرام"، أن الحزب سيقوم بعده فعاليات في مجال التثقيف والتدريب للعمالة خلال المرحلة المقبلة، وكذلك تنظيم لدوري المدارس، منوها أن حزب مستقبل وطن قريب من المواطن وسيكون مشاركا بجواره في مختلف متطلباته واحتياجاته في المرحلة القادمة.

وحضر الفاعلية لفيف من قيادات الأمانة بالحزب وعدد من الشخصيات الدينية، أمثال آمنة نصير أستاذ الفلسفة والعقيدة بجامعة الأزهر وعضو مجلس النواب، والدكتور أحمد عمر هاشم رئيس جامعة الأزهر الأسبق وعضو هيئة كبار علماء الأزهر الشريف، والدكتور مجدي عاشور المستشار العلمي لمفتي الديار المصرية، والدكتور عبدالهادي القصبي رئيس ائتلاف دعم مصر، والمبتهل الشيخ على الحسيني على، والقارئ الشيخ محمود الخشت، والإذاعي محمد عبدالحق، وفرقة النيل للإنشاد الديني، والداعية الإسلامي عصام الروبي.

ومن أمانة الحزب، حضر الدكتور محمد سليمان الأمين العام للحزب بمدينتي "بدر والشروق"، والمهندس إبراهيم شفيق رئيس لجنة السياسات بالحزب، والمحاسب ناجد شنب أمين الحزب بمدينة بدر، والأمين العام المساعد للحزب بمدينة بدر محمد عبدالفتاح الزعيم، وبحضور عدد من القيادات الشعبية والتنفيذية للمدينة.

يذكر أن أمانات حزب مستقبل وطن أقامت عددًا من الفعاليات على مستوى الجمهورية بمناسبة الاحتفالات بالمولد النبوي الشريف.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: