Close ad

"رياضة النواب" تختتم جولتها بالصعيد بزيارة المدينة الشبابية بالأقصر

19-11-2018 | 20:58
رياضة النواب تختتم جولتها بالصعيد بزيارة المدينة الشبابية بالأقصررياضة النواب
أحمد سعيد

اختتم الوفد البرلماني التابع للجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، جولته التفقدية التي قام بها لمحافظتي الأقصر وقنا لزيارة مراكز الشباب، والتعرف على المشكلات التي تواجه دعم وتمكين الشباب.

موضوعات مقترحة

وزار الوفد اليوم، الإثنين، 3 مراكز شباب بمحافظة الأقصر، التقى خلالها المسئولين، وتمت مناقشتهم في خطة العمل، وأبرز الأنشطة التي يقومون بها ويقدمونها للشباب، بالإضافة للاستماع لشكواهم بشأن التحديات والأزمات التي تواجه مسيرة العمل.

وطلبت اللجنة خلال الزيارة من مسئولي المراكز، إمدادهم بمذكرة رسمية تتضمن كافة المشكلات ومتطلباتهم، على أن يتم مناقشتها مع الوزير أشرف صبحي، ومناشدته بسرعة إعطائه التوجيهات لحلها وتوفير الاعتمادات المالية اللازمة.

كما زار الوفد المدينة الشبابية بالأقصر، وتفقد المباني والمسرح والمطعم، ووعد المسئولين بسرعة التدخل للانتهاء من الملعب بجانب إنشاء حمام للسباحة.

وكان الوفد قد التقى صباح اليوم، كلا من، المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر، ومحمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، حيث تطرق اللقاء لبحث أوضاع المحافظتين والمشروعات التنموية التي يتم إنشاؤها والتحديات الموجودة، وكذلك أوضاع مراكز الشباب والرياضة.


رياضة النوابرياضة النواب

رياضة النوابرياضة النواب

رياضة النوابرياضة النواب

رياضة النوابرياضة النواب

رياضة النوابرياضة النواب

رياضة النوابرياضة النواب
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة