Close ad

إقبال كثيف على المشاركة في فعاليات "مستقبل وطن" لذوي الاحتياجات الخاصة بالجمالية

31-10-2018 | 16:31
إقبال كثيف على المشاركة في فعاليات مستقبل وطن لذوي الاحتياجات الخاصة بالجماليةفعاليات مستقبل وطن بالجمالية
أحمد سعيد

شهد السرادق، الذي أقامه حزب مستقبل وطن بشارع النصر بالجمالية، إقبالاً كبيرًا من قيادات الحزب وأهالي المنطقة للمشاركة في أولى الفعاليات الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة وذلك لتوفير (كراسي متحركة - أجهزة تعويضية - أطراف صناعية) كذلك تكريم أسر ذوي الاحتياجات.

موضوعات مقترحة

بدأت الفعالية بقيام أحد الأطفال بتلاوة آيات من القرآن الكريم. وتولى عدد من شباب الحزب مهام تنظيم الفعالية، فيما شهد السرادق تأمين من قبل الأجهزة الأمنية.

وقال داكر عبداللاه أمين السياسات والتخطيط الإستراتيجي بحزب مستقبل وطن بالقاهرة، إن الحزب يسعى المساعدة كافة المواطنين وتوفير احتياجاته، موجهًا الشكر لكافة الأجهزة الأمنية وشباب الحزب وقياداته على تنظيم الفعالية.

وأضاف داكر، أن فعاليات حزب مستقبل وطن مستمرة لخدمة المواطن، منوها أن ذوي الاحتياجات الخاصة جزء رئيسي في المجتمع ويجب منحهم الاهتمام الكامل، موجها الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي على اهتمامه بتلك الفعاليات.

وأضاف، أن حزب مستقبل وطن يمثل حزب الأغلبية، بتنظيماته، وعدد مقراته الذي يصل إلى 200 مقر، وتشكيلاته، منوها أن الحزب سيشارك المواطن في كافة تفاصيل حياته لمساندته، مشيرا إلى أن هناك اهتمامًا من للقيادة السياسية بخدمة المواطن.

كانت الفعالية، بدأت في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم ومن المقرر أن تستمر حتى السابعة مساءً، بالسرادق المقام بشارع باب النصر دائرة القسم.

وذكر الحزب، في بيان له، أن ذلك يأتي تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي والتزامًا من الحزب بتحقيق أهدافه طبقًا لنص الدستور، وتزامنا مع إطلاق الرئيس على عام 2018 عام ذوي الاحتياجات الخاصة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: