Close ad

نائبة "المحافظين" تلتقي مسئولي شركة المياه بدمياط لمتابعة حل مشاكل الصرف

29-10-2018 | 15:49
نائبة المحافظين تلتقي مسئولي شركة المياه بدمياط لمتابعة حل مشاكل الصرف إيفيلين متى
أميرة العادلي

التقت إيفيلين متى، نائبة حزب المحافظين عن محافظة دمياط، صباح اليوم، بالمهندس محمد عسل، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي، لمتابعة عرض مشاكل مواطني المحافظة وسرعة إيجاد حلول لها.

موضوعات مقترحة

كانت إيفيلين قد أعلنت وجود مشكلة كسر ماسورة صرف صحي وغرق الشارع بمياه الصرف الصحي بقرية سيف الدين التابعة لفرع الزرقا، في إطار جهودها المبذولة لتلبية متطلبات أهالي المحافظة والاستماع لمشاكلهم وناشدت المسئولين بسرعة الحل الذين بدورهم أعربوا عن اهتمامهم بالمشكلة في وعد صريح بحلها سريعا.

جدير بالذكر أن النائبة أعلنت فيما سبق عن وجود مشاكل في وحدة المطافي بالقرية حيث ساهم المجتمع المدني بالقرية بإنشاء وحدة للمطافي بالجهود الذاتية بعد تقاعس المسئولين ورغم ذلك لم يقم أي مسئول بتوفير سيارة إطفاء وأفرادها بعد مطالبات الأهالي بها مرارا.

كما تابعت مع الأهالي مشاكل عدم حصول بعض من كبار السن على المعاش الخاص بهم على الرغم من أنهم أعضاء نقابة السائقين، وناقشت مشاكل خاصة بمخابز القرية وتطويرها، فيما انتقلت نائبة الحزب للوحدة الصحية التابعة للقرية لمتابعة سير العمل بها وناشدت كافة المسئولين بالتواصل معها والاستماع لمشاكل المواطنين لسرعة إيجاد حل لها.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة