Close ad

"مستقبل وطن" بسوهاج يوزع 1000شنطة مدرسية على تلاميذ مدارس القرى الأكثر احتياجا|صور

24-10-2018 | 16:27
مستقبل وطن بسوهاج يوزع شنطة مدرسية على تلاميذ مدارس القرى الأكثر احتياجا|صورأمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة سوهاج
أحمد سعيد

قامت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة سوهاج، اليوم الأربعاء، بتوزيع 449 شنطة مدرسية على التلاميذ بمدرسة " سيدى على الابتدائية"، بقرية ( جزيرة شندويل ) بدائرة مركز سوهاج ، ضمن قيام أمانة الحزب بتوزيع ألف شنطة مدرسية على تلاميذ القرى المحرومة بالمحافظة .

موضوعات مقترحة

وأشاد الدكتور أحمد الأنصارى، محافظ سوهاج، بمبادرة أمانة الحزب فى دعم طلاب المدارس غير القادرين، بتوفير مستلزمات الدراسة المختلفة لهم، من كتب وشنط ومستلزمات المدارس، مؤكدًا أهمية دور الأحزاب السياسية، ومؤسسات المجتمع المدني، في التعاون مع أجهزة المحافظة المختلفة لتحقيق التنمية، والمشاركة المجتمعية الإيجابية، منوهًا لدعم المحافظة لكافة المبادرات التي تهدف إلي خدمة المواطنين، خاصة فى القرى الأكثر احتياجًا.

وقال اللواء محمد مصطفى، أمين عام مستقبل وطن بسوهاج، إنه تم توزيع 449 شنطة مدرسية على طلاب مدرسة "سيدي علي الابتدائية " بقرية (جزيرة شندويل)، وإنه سيتم توزيع ما يقرب من ألف شنطة من خلال مبادرة الحزب بالمحافظة، لافتًا إلى أن ذلك يأتى فى إطار الدور المجتمعى للحزب في مساندة الحكومة من أجل سد احتياجات المواطنين، ودعم ومساندة الدولة.

وأكد المهندس محمد علي ربيع، أن المبادرة تهدف إلى الوصول للأسر الأكثر احتياجًا، ودعم الطلاب غير القادرين، مؤكدًا أن ذلك يأتى إيمانًا من الحزب بتمكين المجتمع بالتعليم لتحقيق حياة أفضل، وتلبية دعوة رئيس الجمهورية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

وأشار المهندس محمد محمود لبيب، أمين تنظيم الحزب بسوهاج، إلى أنه من ضمن إهتمامات المبادرة ، ترسيخ قيم التكافل الاجتماعى، ومنع التسرب من التعليم ، ودعم الأسر الأكثر إحتياجا لتخفيف العبء عن كاهلهم، وضمان استمرارية العملية التعليمة لتحقيق الحماية الاجتماعية وتعزيز قيم المواطنة والانتماء.

وشارك المحافظ أعضاء هيئة مكتب الحزب بالمحافظة، فى توزيع الهدايا، والشنط المدرسية على التلاميذ ، بحضور اللواء محمد مصطفى، أمين عام الحزب بمحافظة سوهاج، والمهندس محمد على ربيع، مسئول قطاعات وسط الصعيد بالحزب، والمهندس محمد محمود لبيب، أمين تنظيم الحزب بسوهاج، والدكتور عمرو شلتوت، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، وإسلام نور الدين، أمين لجنة السياسات بالحزب، وعرفات بكر الهوارى، أمين لجنة العمل الجماهيرى، ورجب القرم، أمين العضوية بالحزب.


أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة سوهاجأمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة سوهاج

أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة سوهاجأمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة سوهاج

أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة سوهاجأمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة سوهاج

أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة سوهاجأمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة سوهاج
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: