Close ad

برلماني فلسطيني: هدف الإرهاب تدمير المنطقة العربية

16-9-2018 | 16:59
برلماني فلسطيني هدف الإرهاب تدمير المنطقة العربية محمد صبيح أمين سر المجلس الوطنى الفلسطيني
غادة أبو طالب

قال محمد صبيح، أمين سر المجلس الوطنى الفلسطينى، إن الهدف الرئيسى للإرهاب بمنطقة الشرق الأوسط، هو السعى نحو تدمير المنطقة العربية، لخدمة دولة الاحتلال الصهيونى، مشيرًا إلى أن تمركز الحديث نحو أفكار متطرفة من أديان مختلفة ليس فى محله، بقدر الأهداف الأخرى التى تتمثل فى خدمة الكيان الصهيونى جراء تلك الأعمال.

موضوعات مقترحة

وأضاف، خلال جلسة محاربة أفكار التطرّف من خلال التعليم والثقافة وسيادة القانون، ضمن فعاليات اليوم الثاني للندوة التي ينظمها الاتحاد البرلماني العربي حول الوضع العربي الراهن، وذلك بمقر مجلس النواب المصري.

وأكد أن الحركة الصهيونية منذ أن نشأت عملت على تخريب كل شيء، وفى القلب منه الأديان، وللأسف الشديد نجحوا فى ذلك، وها هو الآن نحن نعانى الأفكار المتطرف والمتشددة، ومن ثم نرى الأعمال الإرهابية ترتكب بحق الملسمين بعضهم لبعض.


ولفت إلى أنه جاء محملاً برسالة من فلسطين شعباً وحكومة ورئيسًا للبرلمانيين العرب، وتحذيرات من محاولات إسرائيل بشأن هدم المسجد الأقصي، مؤكدا أن المسجد الأقصي في خطر، مشيراً إلى أنه في الأسبوع الماضي، قد أعلنت إسرائيل أنها وجدت "البقرة الحمراء" ووفقاً للعقيدة الصهيونية، فهى تذبح وتحرق ويتم تطهير المسجد الأقصي بها.

وتابع: هذا يعنى أن المسجد الأقصى الآن في خطر داهم، ولذلك نحن في حاجة ماسة إلى الدعم والمساندة والعمل من خلال خطبة الجمعة في جميع المساجد علي التذكير بأولى القبلتين وثالث الحرمين ومسري رسول الله صلي الله عليه وسلم، ورد الدكتور أسامة العبد، رئيس الجلسة، قائلاً: "رسالتك فوق رءوسنا جميعًا".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة