Close ad

اللجان المتخصصة لـ"مستقبل وطن" تجتمع لمناقشة الضريبة العقارية ونهائي دوري الحزب |صور

31-8-2018 | 23:11
اللجان المتخصصة لـمستقبل وطن تجتمع لمناقشة الضريبة العقارية ونهائي دوري الحزب |صورمستقبل وطن
أحمد سعيد

عقدت اللجان المتخصصة لحزب مستقبل وطن، اجتماعًا برئاسة محمد الجارحي أمين عام اللجان المتخصصة، بحضور المهندس حسام الخولي الأمين العام للحزب، والنائبة رشا عبد الفتاح أمينة أمانة المرأة، والنائب كريم درويش الأمين العام المساعد للعلاقات الخارجية، والنائب نضال السعيد رئيس لجنة الاتصالات بمجلس النواب، والنائبة مارجريت عازر، والنائبة شادية خضير، والنائب عبد الحميد الدمرداش أمين التخطيط الاستراتيجي، وكافة رؤساء اللجان المتخصصة، وذلك لمناقشة عدد القضايا والتطورات المتعلقة بشئون الحزب.

موضوعات مقترحة

واستعرض اجتماع اللجان المتخصصة للحزب، مناقشة عدد من القضايا المهمة، التي من أبرزها قانون الضريبة العقارية، والدورة النهائية لدوري مستقبل وطن، وابلكيشن موبايل للتواصل  بين كل أفراد الحزب.

كما ناقش الاجتماع، إحالة عدد من الملفات والقضايا العامة إلى اللجان المتخصصة لدراستها والخروج بدراسة شاملة حولها ووضع طرق لمعالجتها.

وأكد محمد الجارحي، أمين اللجان المتخصصة، أن الهدف الرئيسي من الاجتماع هو طرح حلول واقعية للمشكلات التي نعاني منها فى المجتمع ومساندة متخذ القرار فى التحديات التي يواجهها، وذلك من خلال اجتماعات دورية لأمانة اللجان المتخصصة، يحضرها أعضاء الأمانة المركزية ونواب الحزب بالبرلمان، لوضع آليات فعالة على أرض الواقع لطرح الحلول المختلفة وعرض كافة الآراء .


..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: