Close ad

الخولي لـ"بوابة الأهرام": "مستقبل وطن" يركز على الجوانب التنظيمية وتشكيلات اللجان حاليا

24-6-2018 | 16:12
الخولي لـبوابة الأهرام مستقبل وطن يركز على الجوانب التنظيمية وتشكيلات اللجان حالياالمهندس حسام الخولي
أحمد سعيد

قال المهندس حسام الخولي، الأمين العام لحزب مستقبل وطن، إن الحزب بدأ عقد اجتماعات مكثفة ومتواصلة عقب انتهاء إجازة عيد الفطر، من أجل ترتيب بعض النواحي التنظيمية فى الحزب، والوقوف على الخطوات التي سيتحرك فيها فى المرحلة المقبلة.

موضوعات مقترحة

وأضاف الخولي فى تصريحات لـ"بوابة الأهرام"، أن تركيز الحزب ينصب حاليا على إنشاء مقرات جديدة لخدمة المواطن، وتنظيم صفوفه فى المرحلة المقبلة، وتنظيم الهيكل الإداري، وتشكيلات اللجان الرئيسية فى المحافظات المختلفة، فضلا عن الاهتمام بالجانب الخدمي فى التفاعل مع الجماهير والاحتكاك بالمواطن البسيط فى الشارع.

وأشار الأمين العام لحزب مستقبل وطن، إلى أن مسئولي الحزب يعقدون اجتماعات يوميا حتى ساعات متأخرة من الليل، من أجل الانتهاء من خطة تنظيم الحزب، استعدادا للتحرك بشكل مكثف فى المرحلة المقبلة، مؤكدا أن حزب مستقبل وطن، يسعى لخدمة المواطن بشكل حقيقي، وتلبية متطلباته، واحتياجاته، منوها إلى أن إنشاء مقرات جديدة فى مختلف المحافظات ليس رفاهية، ولكن من أجل التواصل بشكل أسرع وحقيقي مع المواطن البسيط، ومعرفة مشكلاتهم على أرض الواقع، وأن الحزب لديه رؤية واضحة سيعمل على تنفيذها.

وحول علاقته الحالية بحزب الوفد بعد تقديمه استقالته منه، قال الخولي، "علاقتي بالحزب انتهت نهائيا بعد الاستقالة التي تقدمت بها، ولا تربطني بحزب الوفد حاليا أي علاقة".

وكان حزب "مستقبل وطن" برئاسة أشرف رشاد، قد أعلن اندماجه مع حملة "معاك من أجل مصر" فى حزب "مستقبل وطن"، في كيان سياسي موحد.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة