Close ad

فرج عامر: قرار السيسي بإنهاء "عصر الغارمات" أسعد المصريين

18-6-2018 | 18:05
فرج عامر قرار السيسي بإنهاء عصر الغارمات أسعد المصريين المهندس محمد فرج عامر
جمال عصام الدين

أشاد المهندس محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، بقرار الرئيس عبدالفتاح السيسي، إنهاء عصر الغارمات والغارمين، بالإفراج عنهم من السجون، بعد سداد ديونهم من صندوق تحيا مصر، بتكلفة 30 مليون جنيه.

موضوعات مقترحة

وقال عامر، في بيان له أصدره اليوم، إن هذا القرار "تاريخي وغير مسبوق، وأسعد جميع المصريين، وفيه تأكيد حقيقي على احترام الرئيس السيسي للدستور والقانون، حيث تم الإفراج عن الغارمات والغارمين بعد سداد الديون المستحقة عليهم من صندوق تحيا مصر".

وقال المهندس محمد فرج عامر، إن "الرئيس عبدالفتاح السيسي، بهذا القرار الإنساني، أنهى معاناة العديد من الأسر المصرية، ووضع حدًا لقضية ظلت لفترات طويلة تمثل أزمة، باتت معها الحلول والمبادرات وحدها لا تكفي، وأنها تحتاج إلى الحسم من خلال مبادرة الرئيس السيسي، مصر بلا غارمات"، مؤكدًا أن "الرئيس السيسي دائمًا ما يفي بما يتعهد به أمام شعبه، ونحج بكل كفاءة واقتدار - كعادته- في حسم هذا الملف، ليدخل البهجة على الأسر المصرية، من خلال حرصه على لم شمل الأسر في أيام عيد الفطر المبارك".

وأكد عامر الأهمية القصوى لمبادرة الرئيس السيسي بإنشاء صندوق "تحيا مصر"، واستغلال أمواله في حل المشكلات العاجلة، مناشدًا جميع المصريين، "خاصة من الأثرياء والأغنياء"، بالتبرع لصندوق تحيا مصر.

كلمات البحث
اقرأ ايضا: