Close ad

نائب رئيس "مستقبل وطن" يهنئ "مدبولي" بالحكومة الجديدة.. ويؤكد: أمامها تحديات كبيرة

14-6-2018 | 17:33
نائب رئيس مستقبل وطن يهنئ مدبولي بالحكومة الجديدة ويؤكد أمامها تحديات كبيرة النائب أشرف رشاد عثمان
أحمد سعيد

هنأ النائب أشرف رشاد عثمان، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء بتشكيل الحكومة الجديدة اليوم وحلف اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي.

موضوعات مقترحة

وأضاف عثمان، أن الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى، أمامها العديد من التحديات سواء فى ملف الاقتصاد أو الملف الأمنى، بالإضافة للتعليم والصحة والزراعة والصناعة، خاصة المصانع المتوقفة.

وقدم عضو مجلس النواب، الشكر للمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء السابق وجميع الوزراء الذين خرجوا من الحكومة، مؤكدًا أن حكومة إسماعيل قامت بدور وطنى فى مرحلة صعبة فى تاريخ مصر، مشيدا بالدور الذى قام به الفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع السابق واللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية السابق في الحفاظ علي أمن المواطنين ومكافحة الإرهاب خلال فترة توليهما الوزارتين.

وأشار إلى أن ضم الحكومة الجديدة لنحو 12 وزيرا جديدا يؤكد إيمان الرئيس بالتغيير ورغبته في ضخ دماء جديدة في شرايين الوطن ومواصلة الدفع بمختلف القيادات لمواصلة مسيرة الاصلاح والتنمية، لافتا أن الفترة القادمة ستكون مختلفة وستكون هناك إنجازات شاملة وواضحة أمام كل المصريين كما كان في السنوات الماضية.

كانت وزارة د. مصطفى مدبولي قد أدت اليمين الدستورية اليوم أمام الرئيس السيسي وبدأ أعضاؤها ممارسة مهام عملهم..

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: