Close ad

خيرت: الخط الساخن لهيئة الاستعلامات لم يتلق سوى شكوى واحدة فقط

5-12-2010 | 13:09
بوابة الأهرام
قال السفير إسماعيل خيرت، رئيس الهيئة العامة للاستعلامات: إن الخط الساخن للهيئة والذي يحمل رقم "16749" ما زال مستمرا في تلقي الشكاوى لتسهيل كل الإجراءات للمراسلين الأجانب" ، موضحا أنه بعد أكثر من ساعتين على بدء عملية الاقتراع فإن الخط الساخن لم يتلق سوى شكوى واحدة فقط ويتم حاليا التعامل معها.
موضوعات مقترحة


وأضاف خيرت ـ خلال المؤتمر الصحفي المشترك الذي عقد صباح اليوم مع المتحدث الرسمي للجنة العليا للانتخابات المستشار سامح الكاشف، واللواء طارق عطية، المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخليةن بمقر مركز القاهرة الدولي للإعلام ـ أنه ضمانا لوصول كل المعلومات الخاصة بالعملية الانتخابية إلى مراسلي الإعلام الأجنبي، قامت الهيئة بتجهيز مركز القاهرة الدولي للإعلام بكل الإمكانات التقنية اللازمة من أجهزة كمبيوتر وفاكسات وخطوط ساخنة وترجمة فورية لتزويد الإعلاميين بكل البيانات وتقديم خدمة إعلامية متميزة.

واستعرض السفير إسماعيل خيرت، رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، الدور الذي تقوم به الهيئة لتسهيل التغطية الإعلامية لمختلف وسائل الإعلام الأجنبي من متابعة العملية الانتخابية.

وأشار إلى أن الهيئة قد تلقت طلبات من 498 مراسلا أجنبيا بين مقيمين وزائرين، حيث قامت بتسليمهم كل التصاريح التي أقرتها اللجنة العليا للانتخابات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: