Close ad

شباب مدينة الطور يهدون درعا خاصة لوزير الأوقاف تقديرا لجهوده الوطنية

27-4-2018 | 17:16
شباب مدينة الطور يهدون درعا خاصة لوزير الأوقاف تقديرا لجهوده الوطنيةوزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة
شيماء عبد الهادي

أهدى شباب مدينة الطور، وشباب قرية الجبيل، درعا خاصة لوزير الأوقاف، الدكتور محمد مختار جمعة، تقديرا لجهوده الوطنية والدعوية في مواجهة الإرهاب والفكر المتطرف، واستجابته لزيارتهم بمسقط رأسهم بمدينة الطور في لقاء غلبته المودة والاحترام المتبادل وروح التواصل المستمر.

موضوعات مقترحة

وحضر الزيارة، اللواء أركان حرب خالد فودة، محافظ جنوب سيناء وقيادات العمل التنفيذي بالمحافظة، وسيادة النائب غريب حسان، والشيخ سالم حميد ولفيف من القيادات القبلية والمحلية، وشيوخ القبائل وعوالقها بالمنطقة.

وجدير بالذكر أن هذا اللقاء يأتي في إطار مشاركة وزير الأوقاف، في الاحتفال بالعيد القومي لمحافظتي سيناء شمالا وجنوبا والتي بدأت بأدائه خطبة الجمعة بمدينة العريش لمحافظة شمال سيناء يوم ١٩ / ٤ / ٢٠١٨ م ، ثم بلقاء شيوخ قبائل وأهالي مدينة دهب الخميس الماضي، الذين عبروا عن امتنانهم للزيارة وأهدوا الوزير نسخة من كتاب الله عز وجل تقديرا لزيارته لهم ولقائه بهم، ثم افتتاحه مسجد الزهراء، بمدينة الطور، وأداء خطبة الجمعة به في حضور اللواء خالد فودة.

عقب ذلك، عقد لقاءً بدويا مفتوحا، مع شيوخ وأهالي وأبناء وشباب مدينة الطور، الذين عبروا جميعا عن امتنانهم لزيارات الوزير، و المحافظ لهم الْيَوْمَ الجمعة، في جو وروح وطنية خالصة وصافية، إضافة إلى ما تبعث به هذه اللقاءات من رسائل أمن وأمان للقاصي قبل الداني.


..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة