Close ad

" الحركة الوطنية " يهنئ السيسي ويحتفل بذكرى تحرير سيناء بمؤتمر جماهيري بالشرقية

24-4-2018 | 18:47
 الحركة الوطنية  يهنئ السيسي ويحتفل بذكرى تحرير سيناء بمؤتمر جماهيري بالشرقية الرئيس السيسي
أميرة العادلي

يعقد حزب الحركة الوطنية المصرية الذي أسسه الفريق أحمد شفيق، مؤتمرًا جماهيريًا ‪السبت المقبل‬ بمحافظة الشرقية، بمناسبة عيد تحرير سيناء.

موضوعات مقترحة


ويعلن الحزب خلال المؤتمر دعمه للقيادة السياسية في الفترة المقبلة، ويقدم التهنئة أمام جماهير المؤتمر للرئيس عبد الفتاح السيسي على فوزه في الانتخابات الرئاسية لفترة حكم ثانية.

يحضر المؤتمر اللواء رءوف السيد القائم بأعمال رئيس الحزب، والدكتور أحمد الضبع الأمين العام، وهشام الهرم الأمين العام المساعد، ورضوي مصطفي عضوة الهيئة العليا، ومرفت مصطفي علي أمينة التواصل السياسي، وخالد العوامي أمين الإعلام والمتحدث الرسمي، ومحمد عزمي أمين الشباب، وجمهور من كوادر وقيادات الحزب بالمحافظة والمحافظات المجاورة .

وأكد الدكتور طارق فؤاد أمين عام الحركة الوطنية المصرية بمحافظة الشرقية، أن الحزب يحتفل بعيد تحرير سيناء باعتباره من أهم المناسبة الغالية والعزيزة علي نفوس كل المصريين، مشيرًا إلى أننا ننتهز هذه المناسبة الوطنية لتأكيد عدد من الرسائل الوطنية، في مقدمتها تأكيد موقف الحزب الداعم للدولة ولكل مؤسساتها وأجهزتها، وأننا سنبقي وسنظل في الصف الوطني إلى ما لا نهاية.

وأضاف الدكتور طارق فؤاد أن الاحتفال بذكري تحرير سيناء بمثابة إعلان رسمي منا بالوفاء لأرواح الشهداء الأبرار الذين دافعوا عن التراب الوطني وقدموا أرواحهم فداء لبقاء الدولة واستقلال أراضيها وإعلان تأييد ودعم أبطالنا في القوات المسلحة والشرطة الباسلة الذين يخوضون حربًا شرسة ضد الإرهاب في سيناء كي تبقي مصر وتحيا عزيزة مكرمة .

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: