Close ad

"الفلاحين": الخير قادم إن شاء الله والرئيس لن يترك فرصة إلا وسيتخذ قرارات تخدم الفلاحين ومحدودى الدخل

22-4-2018 | 22:18
الفلاحين الخير قادم إن شاء الله والرئيس لن يترك فرصة إلا وسيتخذ قرارات تخدم الفلاحين ومحدودى الدخل محمد عبدالستار
أحمد حامد

قال محمد عبدالستار، نائب نقيب الفلاحين الزراعيين، إن موافقة مجلس النواب على مشروع قانون مقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام قانون الزراعة الصادر بالقانون رقم 53 لسنة 1966 نهائيا بعد إدخال عدد من التعديلات، يضف عبئًا من الأعباء التى توجد على كاهل الفلاح اليومية.

موضوعات مقترحة

وأضاف عبدالستار، فى تصريح خاص لـ"بوابة الأهرام"، أن الحكومة كان يجب عليها أن تعمل من أجل صالح الفلاح فى تخفيف العبء عليه فى المواجهات التى يواجهها فى تحمل أعباء الزراعة والتسويق، مشيرًا إلى أن الفلاحين يعانون من مشاكل عديدة أهمها الإهمال في تسويق المحاصيل.

وأضاف، أن العاملين بالمجال الزراعي بمصر تخطي حاجز 40 مليونًا، ونحن نطمح في مساندة الحكومة لهذا القطاع، بدل فرض مزيد من الغرامات عليه.

وأشار، إلى أن عددًا كبيرًا من أبناء الفلاحين متخذين مهنة الزراعة كهواية، لافتًا إلى أن الرقعة الزراعية تقلصت بشكل ملحوظ خلال الفترة الماضية.

وأضاف، إننا ننتظر الفترة الثانية لولاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، فى المزيد من المشروعات الزراعية الضخمة، متابعًا "الخير قادم إن شاء الله، والسيسى لن يترك فرصة إلا وسيتخذ قرارات تخدم الفلاحين ومحدودى الدخل".

ولفت إلى أن الرئيس السيسي، يدرك جيدًا دور الدولة تجاه مواطنيها في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، وسوف يصدر العديد من القرارات التى تساعد في تحسين الأوضاع الاقتصادية للمواطنين خصوصًا "الفلاحين".

كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة