Close ad

تزايد ملحوظ على اللجان الانتخابية بحلوان مساء اليوم الثاني للانتخابات الرئاسية | صور

27-3-2018 | 19:10
تزايد ملحوظ على اللجان الانتخابية بحلوان مساء اليوم الثاني للانتخابات الرئاسية | صور تزايد ملحوظ على اللجان الانتخابية بحلوان
دينا المراغي

تزايد ملحوظ لأهالي حلوان للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، مساء اليوم التالي للانتخابات الرئاسية لعام 2018، حيث مازالت تستقبل لجان مدارس هدى شعراوي التجريبية، وزهراء حلوان الثانوية بنات، وزهراء حلوان (إعدادي ثانوي)، والخلفاء الراشدين الابتدائية، والخلفاء الراشدين الاعدادية بنين، ومصر الحرة، وعمر بن الخطاب، أم الأبطال، ومدرسة حلوان الثانوية بنات، مع حضور تام للقضاة المشرفين علي العملية الانتخابية، وتواجد قوات الجيش والشرطة المنوطة بتأمين العملية الانتخابية.

موضوعات مقترحة


وتتعالي أصوات الأناشيد الوطنية بين الأهالي، ويتدافع الأطفال للتصوير مع القوات المسلحة والشرطة،القائمة على تأمين اللجان الانتخابية.

وقد شهدت لجان الانتخابات الرئاسية بمدينة حلوان أمس إقبالاً كبيرًا من قبل المواطنين، خاصة المسنين والسيدات منذ بدء عملية التصويت، واحتفل الأهالي بالأغاني الوطنية وحمل علم مصر، وكان من أبرز الشخصيات التي شاركت في التصويت الأنبا بسنتي أسقف حلوان والمعصرة.

وتميزت اللجان بتعاون القوات المسلحة والشرطة مع المسنين من خلال نقلهم حتى لجانهم الانتخابية، كما تمركز عدد من اللجان الشبابية المتطوعة أمام المقار الانتخابية، لمساعدة المواطنين للتعرف على أماكن لجانهم وأرقامهم.

يُذكر أنه انطلقت صباح أمس عمليات التصويت في الانتخابات الرئاسية بالداخل، وتستمر حتى غدٍ الأربعاء، وذلك في ثاني انتخابات رئاسية تشهدها مصر بعد ثورة الثلاثين من يونيو عام 2013.

ووفقًا لبيانات الهيئة الوطنية للانتخابات، يباشر 18 ألف قاضٍ، يعاونهم حوالي 110 آلاف موظف مهمة الإشراف على عملية الاقتراع.

وحصلت 54 منظمة محلية و9 منظمات دولية و680 مراسلاً أجنبيًا على تصاريح بمتابعة الانتخابات داخل مصر.

ومن المقرر أن يتسلم المرشح الفائز ولايته الرئاسية نهاية شهر يونيو القادم، من خلال أداء القسم الجمهوري أمام مجلس النواب.


 	تزايد ملحوظ على اللجان الانتخابية بحلوان تزايد ملحوظ على اللجان الانتخابية بحلوان

 	تزايد ملحوظ على اللجان الانتخابية بحلوان تزايد ملحوظ على اللجان الانتخابية بحلوان
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: