Close ad

سلامة الجوهري: كل صوت انتخابي باقة ورد لشهدائنا وخنجر في قلب كل إرهابي

26-3-2018 | 12:38
سلامة الجوهري كل صوت انتخابي باقة ورد لشهدائنا وخنجر في قلب كل إرهابي الانتخابات
أميرة العادلي

قال اللواء سلامة الجوهري، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي، ونائب حزب المصريين الأحرار بدائرة زفتى بمحافظة الغربية، إن الإقبال على التصويت في الانتخابات، مرضى في الساعات الأولى من الانتخابات، مضيفا أنه من المتوقع أن يزيد في الساعات والأيام القادمة.

موضوعات مقترحة

وأضاف الجوهري خلال لقائه مع الإعلامي رامي رضوان على قناة dmc ، أن نسبة المشاركة ستزيد عن نسبة المشاركة في 2014.

وتابع "المصريين طالعين ومقتنعين أن كل صوت يضعونه في الصندوق يرسل باقة ورد لكل شهدئنا، وخنجرًا في قلب كل إرهابي وكل من يحاول العبث في مقدارت مصر، والمصريين هيقدموا ملحمة قوية جدا".

وأوضح الجوهري أن الإعلام كان له دور كبير في التوعية بأهمية المشاركة في الانتخابات، مضيفًا "كلنا وطنيين وكلنا بنحب بلدنا يمكن نختلف ولكن بهدف الارتقاء بمصر".

وأضاف الجوهري أن المصريين سيشاركون بقوة في الانتخابات الحالية، وأنه ينتمي لمحافظة الغربية وهي ثاني أكبر كتلة تصويتية على مستوى الجمهورية، وكانت نسبة مشاركتها في انتخابات 2014 حوالي، 61%، متوقعا أن تزداد هذه النسبة الانتخابات الحالية، وهو ما رأه في الشارع، ووعي بالمخططات التي يحاول البعض أن يحيكها لمصر .

واستطرد وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي أن التفجير الذي تم في الإسكندرية لن يخيف المصريين، بل بالعكس ستزداد نسبة المشاركة، وخاصة في الإسكندرية، لافتًا إلى أن المحافظات الحدودية فيها إقبال كبير وقوي جدا، وأحسن من قبل كدا بكتير، مضيفا أننا نصدر صورة أن هناك ديمقراطية وعرس انتخابي، وأن هذه هي إرادتنا ومفيش عندنا قهر، هناك اتنين مرشحين بإمكان المشارك أن يختار بينهما.

وأكد الجوهري أن الصورة ستكون واضحة لكل المراقبين للانتخابات وسيكونون شاهدين على نزاهتها.

وأشار لجوهري إلى أن النواب كان لهم دور كبير خلال الفترة الماضية، والتواجد داخل دوائرهم، من خلال جولات تفقدية داخل الدوائر والقرى والأحياء لحث المواطنين على الخروج، من خلال المؤتمرات، مضيفا أنه اتخذ اتجاه الالتقاء بالناس البسطاء وحثهم على المشاركة، وتوعيتهم ومحاربة الشائعات، مضيفا أن الشباب عايزين الحوار الهادف، وسيشاركون في الانتخابات وهم رهاننا في الانتخابات الحالية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: