Close ad

وزير التنمية المحلية يعلن انتهاء كافة استعدادات الوزارة للانتخابات الرئاسية

25-3-2018 | 14:02
وزير التنمية المحلية يعلن انتهاء كافة استعدادات الوزارة للانتخابات الرئاسيةوزير التنمية المحلية
بوابة الأهرام

أعلن اللواء أبوبكر الجندي، وزير التنمية المحلية، انتهاء كافة استعدادات الوزارة للانتخابات الرئاسية، بالتنسيق مع المحافظات والجهات المعنية بالعملية الانتخابية، مشيرا إلى أنه تم الانتهاء من تجهيز كافة مقرات اللجان الانتخابية بالمحافظات وتوفير وسائل الراحة بها لاستقبال الناخبين للإداء بأصواتهم.

موضوعات مقترحة

قال وزير التنمية المحلية، في بيان له، اليوم الأحد، إنه تم تجهيز غرفة عمليات بالوزارة تعمل اعتبارًا مِن صباح غد الإثنين، وحتى نهاية العملية الانتخابية، لافتا إلى أنه سيتم التنسيق والتواصل على مدار الساعة مع غرفة عمليات المحافظات.

وأشار إلى أنه سيتم إعداد تقارير متابعة على مدار اليوم بغرفة العمليات الوزارة عن سير العملية الانتخابية لسرعة التعامل مع المشاكل والمعوقات المؤثرة على العملية الانتخابية، لافتا إلى أنه سيتم إعداد تقارير على مدار الساعة للتعرف على نسب المشاركة أولا بأول في الانتخابات.

وأوضح أنه سيتم التعامل الفورى مع أية أحداث طارئة، وتذليل كافة العقبات بالتعاون مع كافة الأجهزة المعنية بالمحافظات، وكذلك التنسيق التام مع الأجهزة الأمنية والقوات المسلحة، مضيفا أنه تم التنبيه على غرفة عمليات المحافظات بسرعة الإبلاغ عن أي معوقات تحد من سير العملية الانتخابية أولا باول لاتخاذ القرارات اللازمة.

ووجه "الجندي"، نداءً لكافة جموع الشعب المصرى بضرورة النزول والمشاركة بكل حرية فى الانتخابات الرئاسية، و ممارسة حقهم الدستوري في اختيار رئيسهم المقبل لاستكمال مسيرة التنمية والبناء.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: