Close ad

1200 مصري بدبي والإمارات الشمالية يشاركون "مستقبل وطن" دعم السيسي | صور

13-3-2018 | 12:06
  مصري بدبي والإمارات الشمالية يشاركون مستقبل وطن دعم السيسي | صورحملة علشان تبنيها بدبي
أميرة العادلي

اختتمت حملة "علشان تبنيها"، برئاسة النائب محمود حسين، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، مؤتمراتها الجماهيرية الخارجية بإمارة دبي، فى مؤتمر جماهيري حاشد نظمه منسق الحملة بالإمارات الدكتور أحمد أبو عجيله ورئيس مجلس إدارة نادي الجالية المصرية بدبى، والدكتور صبحي الجزيري، رئيس مجلس الأعمال المصرى بدبى، ومنسق الفجيرة والإمارات الشمالية، لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

موضوعات مقترحة

وحث الدكتور أحمد أبو عجيله، منسق الحملة بالإمارات، أعضاء الجالية علي الحشد والتصويت بالانتخابات، لرد الجميل للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وأعلن عن اسماء المنسقين في الامارات المختلفة ونقاط التجمع لنقل الناخبين بالاتوبيسات إلى مقر التصويت في السفارة بـأبو ظبي، أو القنصلية بدبي، كما أعلن عن التعاقد مع احد شركات الاتصالات لإرسال رسالة تنبيه للمصريين علي التصويت، وتذكيرهم بمواعيد الانتخاب.

وأكد منسق الحملة بالإمارات، وعد السفير بعدم تكرار ما حدث في انتخابات 2014، من عدم إمكانية تصويت البعض بعد انتهاء فترة التصويت، وحل المشكلة، بإعطاء ارقام لمن هو خارج مقر القنصلية نتيجة الازدحام لكل من حضر خلال فترة التصويت، ليتمكن الجميع من التصويت.

من جانبه، أكد النائب محمود حسين نائب مستقبل وطن رئيس قطاع المصريين في الخارج بالحملة،أن التصويت في الانتخابات الرئاسية هو تصويت علي استقرار مصر، ووأد كل محاولات المتربصين بمصر لآثارة، الفتن وضرب الاستقرار وتشويه صوره مصر بالخارج.

وشرح حسين الإنجازات التي تمت في عهد الرئيس السيسي، والتي لا يكاد العقل يستوعب انها تمت في هذه الفتره القصيرة، في ظل إمكانات اقتصادية ضعيف وتربص من بعض الدول بمصر، وذكر أنه التقي ورئيس النادي المصري بدبي المهندس أحمد ابو عجيله بالسفير طارق عبد الحميد قنصل عام مصر بدبي، للتأكد من استعدادات القنصلية للانتخابات وتيسير عملية الاقتراع.

وتحدث بالمؤتمر النائب مصطفي بكري، والذي أسهب في عرض الإنجازات المصرية الحاليّة مقارنة بالوضع الذي كانت فيه مصر وقت حكم جماعة الآخوان الإرهابية، ودعا المصريين للاحتشاد للرد علي محاولات المتربصين بمصر.

وأوضح بكري، مستعرضا الأوضاع السياسية خلال حكم الاخوان، وقال:"إن الرئيس السيسي انقذ مصر من حالة اللا دولة، وعمل ليل نهار لاعادة البناء والتنمية".

ووصف بكري، مدي دهشة الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي، في لقاء الاعلاميين بمصر، من هذا الكم من المشروعات، ومن ارتفاع معدل النمو في هذه الفترة القصيرة.

وتحدث الدكتور صبحي الجزيري منسق الحملة بالامارات الشمالية، عن ضرورة الاستثمار في مصر وأهمية دعوة المستثمرين من المواطنين لبدء مشروعاتهم بمصر، وأوضح ان مناخ الامن والاستقرار، هو افضل العوامل لجذب رؤوس الأموال والمستثمرين، مستعرضا الإنجازات التي تمت في عهد الرئيس السيسي، والتي من أهمها محاربة الاٍرهاب، والقضاء علي حلم جماعة الاخوان الارهابية.


حملة علشان تبنيها بدبيحملة علشان تبنيها بدبي

حملة علشان تبنيها بدبيحملة علشان تبنيها بدبي

حملة علشان تبنيها بدبيحملة علشان تبنيها بدبي

حملة علشان تبنيها بدبيحملة علشان تبنيها بدبي
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: