Close ad

"مصر الحديثة" يعقد مؤتمرا لدعم الرئيس السيسى فى انتخابات الرئاسة

12-3-2018 | 15:55
مصر الحديثة يعقد مؤتمرا لدعم الرئيس السيسى فى انتخابات الرئاسةالدكتور نبيل دعبس
أحمد حامد

عقد حزب "مصر الحديثة" مؤتمرًا جماهيريًا لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسى فى انتخابات الرئاسة المقبلة المقرر إجراؤها فى السادس والعشرين من مارس الجارى ولمدة 3 أيام.

موضوعات مقترحة

وحضر المؤتمر جميع نواب الحزب بمجلس النواب، وأمناء الحزب بمختلف محافظات الجمهورية.

ومن جانبه قال الدكتور نبيل دعبس، رئيس الحزب، إن الهدف من هذا المؤتمر هو إعلان الدعم الكامل وتأييد الرئيس خلال الانتخابات المقبلة.

وحث "دعبس" جميع أمناء المحافظات على النزول إلى الشارع للتعريف بأهم الإنجازات التى حققها الرئيس خلال ولايته الأولى.

وأضاف أن الرئيس السيسى، فى حاجة ماسة إلى الاستمرار فى منصبه لفترة ثانية لاستكمال المشروعات التى دشنها والتى لا يمكن وصفها إلا بـ "المعجزة" نظرا لتحقيقها فى فترة وجيزة، فى ظل ظروف اقتصادية وسياسية وأمنية فى غاية الصعوبة.

وأشار دعبس إلى أن دعم الرئيس السيسى "واجب وطنى" نظرًا لما قام به خلال فترة حكمه من إنجازات بهدف وضع مصر على الطريق الصحيح ، فضلا عن تعريض نفسه للخطر عندما قرر الدخول إلى عش الدبابير ومحاربة الإرهاب فى جحوره ومحاصرته فى كل أنحاء مصر.

وتابع أن الرئيس خاطر بشعبيته من أجل بناء مصر الحديثة عبر القرارات الاقتصادية الجرئية التى اتخذها والتى كان يجب اتخاذها قبل 30 عاما من الآن .. لكن جميع من سبقوه إلى الحكم غضوا الطرف عنها خوفا من تراجع شعبيتهم واعتمدوا على "مسكنات وقتية" كانت سببا مباشرا فيما آلت إليه مصر من أحوال اقتصادية صعبة.

وأكد رئيس الحزب أن عددا من أمناء المحافظات لديهم خطة متكاملة لدعم الرئيس السيسى فى الانتخابات المقبلة، وأنهم بالفعل عقدوا العديد من الفعاليات وذلك بهدف حث المواطنين على المشاركة فى الانتخابات والتصويت لصالح "السيسى".

وأشار إلى أن جميع قواعد الحزب بمختلف المحافظات ستتواجد أمام غرف الاقتراع لحث المواطنين على النزول والمشاركة فى العملية الانتخابية للرد على "دعوات المقاطعة" التى تقف خلفها جهات خارجية تسعى للنيل من سمعة الدولة المصرية.

وأوضح غريب حسان، عضو مجلس النواب عن الحزب بمحافظة جنوب سيناء، أنه قام بمسيرة حاشدة خلال الأيام القليلة الماضية جابت معظم الأماكن بالمحافظة لدعم السيسى بهدف استكمال مسيرته.

وأشار حسان إلى أنه سيتواصل باستمرار مع قواعد الحزب بالمحافظة خلال الأيام المقبلة لدفعهم إلى المشاركة فى العرس الانتخابى وإعطاء أصواتهم للرئيس السيسى الذى حمى مصر من ويلات الإرهاب.

وأضاف عضومجلس النواب أن المواطنين بمحافظات سيناء هم الأكثر تضررًا من الإرهاب، كما أنهم الأكثر دراية بما يبذله الرئيس السيسى والقوات المسلحة للقضاء على مثل هذه العناصر التكفيرية التى تسعى إلى تخريب مصر وتحويلها إلى "أفغانستان جديد".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة