Close ad

"مهندسون في حب مصر" تحمل اللجنة العليا لانتخابات المهندسين مسئولية عدم تنفيذ حكم قضائي

2-3-2018 | 17:19
مهندسون في حب مصر تحمل اللجنة العليا لانتخابات المهندسين مسئولية عدم تنفيذ حكم قضائيمهندسون في حب مصر
محمد علي

أكد المهندس هشام أبو سنة المرشح رئيسًا للنقابة الفرعية بالقاهرة، ضمن قائمة مهندسون فى حب مصر، رفض اللجنة العليا المشرفة على انتخابات نقابة المهندسين تسلم الحكم القضائي الصادر فى الطعن الذي تقدمت به القائمة بسبب الأخطاء الجسيمة التي شهدتها المرحلة الأولى من الانتخابات التي أجريت الجمعة الماضية.

موضوعات مقترحة

وأضاف هشام أبو سنة الذي يخوض جولة الإعادة على منصب رئيس النقابة الفرعية بالقاهرة، فى بيان صحفي، أن القائمة حصلت على حكم قضائي بإلغاء انتخابات المرحلة الأولى من الانتخابات بالنقابة الفرعية بالقاهرة، لكن اللجنة العليا تعنتت وتجاهلت تنفيذ الحكم القضائي.

وقال هشام أبو سنة إن رئيس اللجنة العليا المشرفة على انتخابات نقابة المهندسين رفض تسلم الصيغة التنفيذية للحكم القضائي وخالف القانون برفضه تسلم الحكم.

ولفت هشام أبو سنة إلى أنه سيمتثل لقرار اللجنة العليا المشرفة على انتخابات نقابة المهندسين بإجراء جولة الإعادة رغم صدور حكم قضائي بوقفها وإلغاء انتخابات المرحلة الأولى من الانتخابات التي أجريت الجمعة الماضية، محملا رئيس اللجنة العليا المشرفة على انتخابات نقابة المهندسين المسئولية القانونية تجاه عدم تنفيذ حكم قضائي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة