Close ad

ملتقى المصريين بالكويت وأبناء أسيوط ينضمان لحملة "مواطن" بالخارج لدعم الرئيس السيسي

25-2-2018 | 12:31
ملتقى المصريين بالكويت وأبناء أسيوط ينضمان لحملة مواطن بالخارج لدعم الرئيس السيسي الرئيس السيسي
أميرة العادلي

رحب محمود عبد العزيز عشيش، المنسق العام لحملة "مواطن" لدعم الرئيس السيسي بالدول العربية، بانضمام ملتقى المصريين بالكويت ورابطة أبناء أسيوط إلى الحملة.

موضوعات مقترحة

وقال "عشيش" إن انضمام ملتقى المصريين بالكويت للحملة يعد إضافة لها بالخارج، بخاصة أن الملتقى له وجود كبير بين أبناء الجالية المصرية بالكويت، ويعتمد علي الشباب المصري والعائلات بالكويت.

وقال نصر مطر، منسق حملة "مواطن" بالخارج، إن الحملة ترحب بالجميع، ونمد أيدينا إلي جميع الاتحادات والروابط والنوادي بالخارج، حيث إن انضمامهم يعد إضافة كبيرة للحملة، وإننا نسعى دائما إلي إضافة الكيانات الفعالة بالخارج التي تؤيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال هاني كمال، المنسق العام للملتقي: نقدر الدور الوطني الذي قامت به حملة "مواطن" لدعم الرئيس، من خلال توعية أبناء الجالية المصرية بالمشاركة الإيجابية في العملية الانتخابية واختيار الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأكد الملتقي دعمه وتأييده الرئيس عبد الفتاح السيسي والجيش المصري العظيم، وأنه سينظم ملتقى لمؤيدي الرئيس تحت شعار "حكاية وطن"، لحث المصريين بالكويت على الوجود بكثافة، للإدلاء بأصواتهم في الأيام المحددة للاقتراع.

كما رحب "عشيش" بانضمام رابطة أبناء أسيوط بالكويت إلى حملة "مواطن".

وأشار إلى أن الرابطة تعد من أقدم روابط الجاليات بالخارج، ولها وجود كبير بين أبناء الجالية بالكويت، ويعد أبناء محافظة أسيوط من أكثر أبناء الجالية المصرية بالكويت، وكان لهم وجود كبير فى أثناء تحرير التوكيلات بالسفارة المصرية، ودائما ما يسعون للمشاركة الإيجابية في أي فاعلية تخص الجالية المصرية بالكويت.

بينما أكد هشام عبد العزيز، رئيس مجلس إدارة رابطة أبناء أسيوط بالكويت، أن أبناء أسيوط لا يتأخرون عن نداء الوطن، وأنهم دائما جنود في خدمته، ويؤيدون الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف "عبد العزيز" أنه سوف يدعو جميع أبناء محافظة أسيوط إلي المشاركة الإيجابية في العملية الانتخابية، وسيكون موجودا خلال أيام الانتخابات الثلاثة أمام السفارة، لتوعية الناخبين، وسيقوم بجولات بين أبناء أسيوط بالكويت، لحثهم علي المشاركة الإيجابية في العملية الانتخابية.

جدير بالذكر أن المستشار محمد بهاء أبو شقة، المتحدث الرسمي باسم الحملة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي، أعلن انضمام حملة "مواطن" لدعم الرئيس إلى الحملة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة