Close ad

علاء عابد يهنئ "دعم مصر" على افتتاح مقره الجديد بالسويس | صور

24-2-2018 | 16:39
علاء عابد يهنئ دعم مصر على افتتاح مقره الجديد بالسويس | صور مؤتمر ائتلاف دعم مصر
أميرة العادلي

حضر النائب علاء عابد، رئيس لجنة حقوق الإنسان في البرلمان، افتتاح المقر الجديد لائتلاف دعم مصر في محافظة السويس، برعاية النائب محمد المصري، والنائبة نانسي نصير أعضاء المكتب السياسي للائتلاف .

موضوعات مقترحة

وتقدم عابد بالتهنئة للمهندس محمد السويدي رئيس ائتلاف دعم مصر، والدكتور مجدي مرشد الأمين العام للائتلاف والمسشتار محمد المصري عضو المكتب السياسي لافتتاح المقر الجديد، والنائبة نانسي نصير نائبة السويس، والنائب أشرف عمارة نائب "الإسماعيلية".

وفي  السياق ذاته، شارك النائب علاء عابد في مؤتمر الائتلاف لدعم الرئيس السيسي لفترة ثانية، وفي بداية كلمته رحب بالحضور، قائلا "في حرب 67 ماذا فعل أهالي السويس مع جنودنا العائدين من الحرب، و دور أهل السويس البواسل في المقاومة الشعبية التي ضمت6 آلاف بطل،.

وأضاف أن شارون في 23 أكتوبر 73، أيام الثغرة تخيل أنه يستطيع دخول المدينة، وبدأت المدفعية الثقيلة والمعدات في الضرب من يوم 23 حتى يوم 24، وسقط الكثير من المصابين والجرحى، ولكن شعب السويس سجل بطولاته وهزم شارون وقواته ومعداته وعاد يجر خلفه هزيمة نكراء، ولهذا يجب أن أحيي شعب السويس، كل محافظات مصر تتعلم منهم الوطنية والرجولة والفداء.

وأضاف عابد أن شعب السويس قدم الكثير من التضحيات في سبيل الوطن، وجاء اليوم ليعيد فيه الأمجاد بدعم الدولة ومؤسساتها بالوقوف خلف الرئيس عبدالفتاح السيسي.

كما تقدم عابد بالشكر للمرأة المصرية، ووجه لها التحية قائلا "تحية للمرأة المصرية التي ساعدت على قيام الدولة المصرية منذ القدم".

وطالب عابد في كلمته شعب السويس للخروج بكثافة والمشاركة في الانتخابات والاحتشاد أمام صناديق الانتخابات، لنقول "نعم للسيسي، احنا معاك يا ريس كمل المسيرة وكمل انجازات".


مؤتمر ائتلاف دعم مصر مؤتمر ائتلاف دعم مصر

مؤتمر ائتلاف دعم مصر مؤتمر ائتلاف دعم مصر

مؤتمر ائتلاف دعم مصر مؤتمر ائتلاف دعم مصر

مؤتمر ائتلاف دعم مصر مؤتمر ائتلاف دعم مصر
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة