Close ad

"الفلاحين" تنظم أول مؤتمر جماهيري للمرشح الرئاسي موسى مصطفى موسى بالمنيا

21-2-2018 | 13:41
الفلاحين تنظم أول مؤتمر جماهيري للمرشح الرئاسي موسى مصطفى موسى بالمنياموسى مصطفى موسى
أحمد حامد

أعلنت النقابة العامة للفلاحين، برئاسة حسين عبدالرحمن أبوصدام، عن تنظيم مؤتمر جماهيري حاشد للمرشح الرئاسى موسى مصطفى موسى، يوم الجمعة المقبل، بمسقط رأسه بمحافظة المنيا، بحضور حشد كبير من القيادات النقابية والشعبية وكبار الفلاحين والمزارعين بمحافظات الوجه القبلى.

موضوعات مقترحة

وقال نقيب عام الفلاحين، في تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء، إن محافظة المنيا ستشهد أول مؤتمر جماهيرى للمرشح الرئاسي موسى مصطفى موسى، وذلك بمسقط رأسه بقرية الشيخ مسعود مركز العدوة بالمحافظة، وسينعقد المؤتمر يوم الجمعة المقبلة، الموافق ٢ مارس المقبل.

وأوضح أن الهدف من المؤتمر هو تنشيط الوعي السياسي لدى الفلاحين والمزارعين لحثهم علي النزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، لإظهار مصر بصورة لائقه أمام العالم أجمع ، لافتا أنه يراهن على وعي الفلاح المصرى وإدراكه حجم التحديات التى تواجه وطننا مصر خلال المرحلة القادمة.

وأشار"أبوصدام" إلى أن المؤتمر سوف يضم كبار عائلات محافظات المنيا وبني سويف والفيوم وأسيوط ، وسوف يحضره المرشح الرئاسي موسى مصطفى موسى، وأمناء حزب الغد بكل المحافظات ورجال وقيادات القبائل العربية، بالإضافة إلى جموع الفلاحين بكافة ربوع مصر من شرقها إلى غربها.

ولفت إلى أن المؤتمر رسالة قوية للمشككين في جدية ونزاهة الانتخابات الرئاسية، ويقطع الطريق على دعاوي مقاطعة الانتخابات، منوها بأن تنظيمهم لهذا المؤتمر لا يعنى رفضهم للرئيس السيسي، الذى يؤيده ويسانده قطاع كبير جدا من الفلاحين، وإنما يأتي في إطار تدعيم الشخصيات الوطنية لإثراء الحياة السياسية ودعوة أفراد الشعب للمشاركة الإيجابية فى الانتخابات المقبلة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: