Close ad

قيادي بحملة "كلنا معاك": فوز السيسي بفترة ثانية مؤكد.. وعلى الحكومة مساندته في عملية بناء الوطن

17-1-2018 | 00:00
قيادي بحملة كلنا معاك فوز السيسي بفترة ثانية مؤكد وعلى الحكومة مساندته في عملية بناء الوطنالمهندس يوسف رشدان
أحمد حامد

قال المهندس يوسف رشدان القيادى  بجمعية "من أجل مصر" و المنسق العام لحملة "كلنا معاك"  فى مصر الجديدة: إن فرصة فوز الرئيس عبد الفتاح السيسى بفترة رئاسة ثانية مضمونة ومؤكدة بسبب تمتعه بشعبية كبيرة وسط المصريين و إصراره على إعادة بناء الدولة على أسس سليمة, ومواجهته للحملة الشرسة التى تحاول إثناء مؤسسات الدولة عن استكمال ما بدأته.

موضوعات مقترحة

وأشار إلى أن المصريين على قلب رجل واحد، ولن تثنيهم تلك المحاولات عن مساندة الرئيس فى العبور بالوطن، ومواصلة الإصلاحات، واستكمال المسیرة، رغم الصعاب التي يواجھھا من حملات تشویه مضللة، أنفق فیھا ملیارات الدولارات لإسقاط الدولة، لكن الرئيس نجح في التصدي لھا.

وأشاد "رشدان" بدور السيسى فى استعادة هيبة مصر أمام العالم، وإعادته كمحور رئيسى فى حل مشاكل المنطقة، خصوصا فيما يتعلق بالأوضاع فى فلسطين وليبيا وسوريا، وكذلك أسلوب إدارته لملف سد النهضة والعلاقات مع إثيوبيا والسودان، وإرساءه لمبدأ الشراكة والسلام، وتجنب توريط الدولة فى حروب خارجية.

وأكد، أن إعلان الجمعية تأييدها للرئيس السيسى، وجمعها توكيلات من المواطنين عبر حملة "كلنا معاك"، 

وقبل ذلك استمارات التأييد، والدفع للترشح، يأتى فى إطار رغبتها فى مواصلة الرئيس للمشروعات الكبرى التى دشنها، ثم حصدها فى الفترة الثانية، التى من المتوقع أن تشهد قفزة فى النمو حسب توقعات المؤسسات الاقتصادية العالمية.

وطالب "رشدان" الحكومة، بمساندة الرئيس، وتنفيذ توجيهاته، خصوصا فيما يتعلق بتحسين حالة المصريين، حتى يشعروا بعوائد الإصلاح الاقتصادى الذى بدأ منذ عامين.

وقال" رشدان"، الجمعية ستقوم بوضع خطة لتدريب الشباب على خوض انتخابات المحليات، وصناعة كوادر محلية قوية، خصوصًا أن الكثير من الشعب المصري يجهل المعنى الحقيقي للمحليات، رغم الدور الكبير لها.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: