Close ad

حزب الجيل يعلن تأييده ترشيح الرئيس السيسي لفترة ثانية

9-1-2018 | 12:47
حزب الجيل يعلن تأييده ترشيح الرئيس السيسي لفترة ثانيةناجى الشهابى رئيس حزب الجيل
أميرة العادلي

أكد ناجي الشهابي، رئيس حزب الجيل الديمقراطي في تصريحات لـ"بوابة الأهرام "، أن الحزب سيدعم ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي لاستكمال ما بدأه من مشروعات مختلفة.

موضوعات مقترحة

وأضاف: نرى أن مدة 4 سنوات مدة غير كافية وكان يجب أن تكون 6 سنوات، ولذا فإن الرئيس يحتاج إلى فترة تالية لإتمام هذه المشروعات التي بدأتها الدولة خلال فترة الرئاسة الأولى .

وأوضح أن الحزب سوف يعقد مؤتمرات في محافظات مختلفة تأييدا ودعما لترشيح الرئيس، مؤمنين بأن السياسة المصرية في عهد الرئيس السيسي اتسمت بالتوازن والاستقلالية والسعي الدائم لاستعادة مصر قدرتها على ممارسة دورها الإقليمي بحيوية وكفاءة .

و تابع أن فترة الرئاسة الأولى انتهت بتحقيق نجاحات متعلقة بمحاربة الإرهاب والدول التي تدعمه إلى جانب التطوير الضخم في بنية قواتنا المسلحة مع إتباع سياسة تعديد مصادر السلاح وتعظيم الإنتاج المحلي منه، بالإضافة إلى إعادة البريق لقناة السويس وتحويلها من مجرد معبر للبضائع إلى إقليم اقتصادي متكامل يعتبر رؤية جديدة للاقتصاد المصري.

وأكد أن مصر نجحت عبر نهج متوازن إلى استعادة علاقاتها مع كل القوى الدولية الفاعلة وتمثل ذلك في استعادة الشراكة الإستراتيجية مع روسيا والصين وفرنسا وألمانيا والهند بالإضافة إلى تحقيق حلمنا وحلم الأجيال بدخول مصر عصر الطاقة النووية السلمية وإنشاء 4 مفاعلات نووية في الضبعة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة