Close ad

جبر وحواس ومنتصر والمعلم وزكريا والزناتي في واجب عزاء الراحل إبراهيم نافع

4-1-2018 | 19:35
جبر وحواس ومنتصر والمعلم وزكريا والزناتي في واجب عزاء الراحل إبراهيم نافعزاهي حواس في عزاء الراحل إبراهيم نافع
محمد علي- تصوير: شيماء عبد الرحيم

شارك الكاتب الصحفي كرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، وزاهي حواس وزير الآثار الأسبق والكاتب الصحفي صلاح منتصر، حاتم زكريا سكرتير عام نقابة الصحفيين، وإبراهيم المعلم رئيس مجلس إدارة جريدة الشروق ودار الشروق، والكاتب الصحفى حسين الزناتي الأمين العام المساعد لنقابة الصحفيين، عضو الجمعية العمومية لمؤسسة الأهرام، في أداء واجب العزاء في وفاة الراحل الكاتب الصحفي إبراهيم نافع رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام ورئيس تحريرها ونقيب الصحفيين ورئيس اتحاد الصحفيين العرب الأسبق، مساء اليوم الخميس بدار مناسبات مسجد عمر مكرم.

موضوعات مقترحة

وتلقي واجب العزاء في الراحل الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين ورئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، والكاتب الصحفى علاء ثابت رئيس تحرير جريدة الأهرام، والأستاذ عمر نافع نجل الراحل وعدد من أفراد أسرته.

وكانت صلاة الجنازة قد تم أداؤها عليه أمس الأربعاء بمسجد عمر مكرم، والتي خرجت من مؤسسة الأهرام، وتم دفن جثمان الراحل في مقابر الأسرة بمدينة ٦ أكتوبر.

وكان الراحل إبراهيم نافع قد وافته المنية في الساعات الأولى من صباح الإثنين الماضي في إحدي مستشفيات دبي بعد رحلة صراع مع المرض، وذلك عن عمر ٨٣ عاما.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: