Close ad

"المؤتمر" يكرم السفير العرابي.. ويختاره رئيسًا فخريًا للحزب | صور

23-12-2017 | 20:21
المؤتمر يكرم السفير العرابي ويختاره رئيسًا فخريًا للحزب |  صور السفير العرابي
أميرة العادلي

‏أقام حزب المؤتمر احتفالية كبرى مساء اليوم برئاسة الربان عمر المختار صميدة لتكريم السفير محمد العرابي رئيس الحزب السابق ووزير الخارجية الأسبق وعضو مجلس النواب الحالي عن حزب المؤتمر.

موضوعات مقترحة

وأعلن الربان عمر المختار صميدة اختيار السفير العرابي رئيسًا فخريًا لحزب المؤتمر، مشيدًا بدوره فى العمل الدبلوماسى والبرلماني والحزبي.

وقال "صميدة" فى كلمته أمام الاحتفالية، إن السفير العرابي هو إضافة كبيرة في أي موقع يعمل به، مطالبًا شباب حزب المؤتمر بالاستفادة من خبرات السفير محمد العرابي.


من جانبه أعرب السفير العرابي عن شكره لحزب المؤتمر واختياره رئيسًا فخريًا للحزب، مؤكدًا أنه سوف يتواجد مع الحزب ويشارك في جميع فعالياته.

كما أشاد بدور الهيئة البرلمانية للحزب داخل مجلس النواب، وأن مصر تمر بمرحلة صعبة وتحتاج إلى جهود جميع فئات الشعب المصري، مؤكدًا أنه لن يستطيع أحد أن يهدد مصر وأمنها فلديها رئيس استراتيجي وجيش قوى وشرطة قوية وشعب عظيم.

كما أشاد حامد الشناوي الأمين العام لحزب المؤتمر ونائب الرئيس بدور السفير محمد العرابي في العمل العام السياسي والبرلماني والحزبي، مؤكدًا أن السفير العرابي يعطى أكبر اهتمام بالشباب داخل حزب المؤتمر ويحرص دائمًا على تقديم خبراته السياسية للشباب.


..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: